• ×

الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019

جمعية "كيان" تحتضن أبناءها وبناتها الأيتام في حفل عيد الأضحى في مزرعة واحة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر احتضنت جمعية "كيان " للأيتام ذوي الظروف الخاصة يوم أمس الأربعاء أبناءها وبناتها الأيتام من دار الحضانة الاجتماعية والأسر البديلة والمستفيدات من المتزوجات في حفل عيد الأضحى في مزرعة واحة الرياض وذلك بالتعاون مع فريق عطاء التطوعي وفريق منتهى التطوعي وفي جو حميمي وسعادة غامرة حيث اشتمل حفل عيد الأضحى على العديد من الفعاليات المتنوعة والهادفة والمسلية منها " ملعب كور صغيرة -معرض رسم، اعمال يدوية بالورق، رسم على الوجه، العاب حركية، اصنع كوبك بنفسك، ركن طبخ للأطفال، الة آيسكريم وسلاش، نطيطه –مهرجة، عصيرات الربيع المتنوعة ، الضيافة ووجبات للأطفال ، وعشاء للكبار وهدايا متنوعة وعديدة . وقد فرح الحضور فرحا شديدا وعاشوا فرحة العيد ولسان حالهم شكرا جمعية كيان على كل ما تقدمونه لنا من دعم مادي ومعنوي وتثقيفي. كما صاحب هذه المناسبة السعيدة كلمة توعوية بعنوان " جمال الروح " القتها الداعية حنان الفهيد.
هذا وقد شكرت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي" مالك المزرعة الأستاذ عبد الرحمن العمران على دعمه لبرامج الجمعية وتمنت له كل الخير كما شكرت فريق عطاء التطوعي بقيادة انوار الدخيني، وفريق منتهى التطوعي بقيادة رحمة سمحه وجميع المتطوعات على ما بذلوه من جهد لسعادة أبنائنا الأيتام" كما قدمت شكرها لموظفات الجمعية اللواتي قمن بمجهود كبير للتنسيق للحفل وانجاحه وسعادة جميع من حضره. ودعت الله أن يكون هذا العمل الخيري في ميزان حسناتهم كما هنأت الجميع بعيد الأضحى المبارك اعادة الله على الجميع بالخير والسعادة والنماء وفي الختام تم تقديم شهادات شكر وتقدير لجميع الداعمين.
وعلى هامش الحفل قالت الأستاذة هيفاء الهديب مشرفة البرامج والأنشطة بدار الحضانة الاجتماعية:" كل عام وأنتم بخير حفل رائع وجميل فقد استمتع الأبناء من دار الحضانة في الأركان المقدمة لهم وبالهدايا ونحن نشكر جمعية كيان على دعمها الدائم وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم وجعل كل ما قدمتموه في ميزان حسناتكم."
كما قالت الأستاذة انوار الدخيني قائدة فريق عطاء التطوعي: اشعر بسعادة عارمة وانا أقدم ما يسعد احبتي الايتام بالتعاون مع عضوات الفريق فالشكر الكبير لجمعية كيان التي اتاحت لنا هذه الفرصة الرائعة ونحن رهن إشارة الجمعية في مناسباتها القادمة.
أيضا قالت الأستاذة رحمة سمحة: قائدة فريق منتهى التطوعي فرع الرياض هذه اول فعالية نشارك بها في جمعية كيان وان شاء الله نستمر معهم فريقنا متنوع يضم فريق القانون والفريق الطبي ونشكر الجمعية لإتاحة الفرصة السعيدة لدعم الأطفال واسعادهم.
بواسطة : م3
 0  0  9805
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.