• ×

الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019

شراكة مجتمعية بين البركة الخيرية وتمكين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله القرشي / الدمام وقعت جمعية البركة الخيرية بالدمام اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية ايتام الشرقية " تمكين " وقد وقع الاتفاقية المدير التنفيذي للبركة الخيرية احمد بن يحي الزهراني والمدير العام لجمعية تمكين مشعل بن فهد الجويره .. وتهدف الاتفاقية لتقديم خدمات رعوية وتنموية من قبل جمعية البركة لمستفيدي جمعية تمكين من الايتام ذوي الظروف الخاصه. ومدة الاتفاقية سنة ميلاديه ..
وقد أوضح احمد الزهراني سيكون هناك تعاون بين الطرفين وتنسيق مشترك وتكامل فيما بينهما وبما يعود نفعه على مستفيدي الطرفين ..
واضاف الزهراني تم الاتفاق كذلك على السعي في التاهيل والاستفادة من تبادل الخبرات والكوادر والمواد العلمية والتعازن في تذليل العقبات التي تواجه الجهتين .وبين الزهراني تضمنت الاتفاقية كذلك ان يساهم الطرف الاولى لمستفيدي الطرف الثاني في الإيجار والاثاث والاجهزة الكهربائية والزواج وذلك حسب معايير الجمعية وإمكانيتها لمستفيدي الطرف الثاني على ان يقوم الطرف الثاني بتقديم دراسة حالة عن المستفيد من الخدمة .
من جهة اخرى اوضح مشعل بن فهد الجويره ان جمعية البركة الخيرية تتميز بالعمل الاحترافي في المجال الخيري وسيكون هناك تعاون في مجال تبادل معلومات المستفيدين والاستفاده من البرامج التقنية . وقد وجه الجويره خالص الشكر والتقدير لـجمعية البركة الخيرية نظراً لتقديرهم مسؤولية العمل الذي تقوم به جمعيتنا في سبيل تمكين أبنائنا الأيتام ذوي الظروف الخاصة.
حضر مراسم توقيع الاتفاقية سعد الاحمري مدير تنمية الموارد المالية والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في البركة الخيرية.
بواسطة : م1
 0  0  17205
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 صباحًا الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.