• ×

الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019

رئيس جامعة ذي قار يعلن اصدار الامر الجامعي لعقود الاجراء اليوميين في الجامعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر اعلن رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس عن أصدار الامر الجامعي لعقود العمل مع الاجراء اليوميين العاملين في الجامعة استنادا الى قرار مجلس الوزراء رقم ١٢ لسنة ٢٠١٩ وتعديلاته .

وقال رئيس الجامعة " أن قسم الشؤون القانونية أكمل اجراءات التعاقد مع (١٧٣) اجيرا يوميا في وقت سابق وأن رئاسة الجامعة إصدرت أمر اً جامعياً في هذا الموضوع اليوم الاربعاء الموافق ٢٠١٩/٩/٤ .

وأضاف " أنه “تم العمل وفقاً لصيغة العقد المعتمدة من الامانة العامة لمجلس الوزراء وتحديد طبيعة العمل في العقد وفقا لمتطلبات عمل الجامعة وبما لا يتعارض مع أحكام قانون العمل .

مؤكدا " انه تم تأمين المبالغ لتغطية رواتب المتعاقدين لغاية نهاية العام ٢٠١٩،اما بقية الاجراء اليوميين الذين يتقاضون أجورهم من صناديق التمويل الذاتي فنحن بانتظار البت في وضعهم القانوني من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة المالية ووزارة العمل والضمان الاجتماعي .

وقد عبر رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي سينصف شريحة واسعة من المنتسبين في الجامعة ومنحهم الحقوق والامتيازات المادية والمعنوية وفق القانون والقرارات والتعليمات النافذة .

من جانبه أشار مدير قسم الشؤون القانونية الحقوقي انور خورشيد الى " أن القسم انجز التعاقد مع المستفيدين من قرار رئاسة الوزراء وان السيد رئيس الجامعة قد باركَ المستفيدين من القرار وتقدم بالتهاني الى عوائلهم باصدار الامر الجامعي منوها الى " ان التعاقد وقع بموجب صيغة العقد المرقم ٦٠٣ على أن تجدد تلك العقود بعد ذلك سنويا
ومن جانبه مرتضى الزيدي تقدم بالشكر والعرفان الى رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس والى مدير مكتبه والى رؤساء الاقسام التي ساهمت في هذا الإنجاز الهام لتغيير واقعهم المعيشي.
بواسطة : م3
 0  0  13061
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.