• ×

الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

مزايا جديدة للمتقاعدين في مجال تمويل السيارات والأجهزة الإلكترونية والمنزلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
أبرمت المؤسسة العامة للتقاعد اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية لتقديم مزايا للمتقاعدين في مجال تمويل السيارات والأجهزة المنزلية، بحضور محافظ المؤسسة محمد بن طلال النحاس.

وتنصّ الاتفاقية التي أُبْرِمت مع شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل على تقديم مزايا في مجال تمويل السيارات التأجيري والمرابحة تتضمن كلفة أجل خاصة بمتقاعدي المؤسسة، وإعفاء من الرسوم الإدارية، وكذلك تمويل الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بتكلفة تساوي القيمة النقدية، وعدم المطالبة بكفيل غارم والإعفاء من الأقساط غير المستحقة حال الوفاة.

ووقع الاتفاقية من جانب «التقاعد» مساعد المحافظ للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني، والمدير العام التنفيذي الأول، العضو المنتدب بالشركة جمال القحطاني.

وأوضح الجهني أنّ هذه المذكرة تأتي ضمن جهود المؤسسة للتعاون مع الجهات في القطاعين العام والخاص لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وأسرهم التي تأتِي تحقيقًا لاستراتيجية المؤسسة 2022 .
بواسطة : محرر
 1  0  15947
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    2 صفر 1441 12:16 مساءً مهدي بن مصلح القرني :
    بادرة طيبة ورفع روح لنا كمتقاعدين وتحسيس لنا بان لنا مرجع يساعدني على مكافحة الحياة بعدما افنينا نصف اعمارنا لخدمة وطننا ولا نزال جاهزين ومتابعين لخدمة الوطن الذي يستحق كل ما نملك.
    لي رجاء ان يتسهل لنا المنزل او مساعدتنا في ايجار سكننا ان لم يتسنا لنا الشراء.

    شكرا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحًا الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020.