• ×

السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

شاهد بالصور... "ياسر الغامدي" يفتتح فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي بالسلام مول بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - غروب الأحمد - جدة 
نيابة عن مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة رعى مساعد مدير الشئون الصحية لإدارة المستشفيات الدكتور ياسر الغامدي وبحضور مدير إدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة أخصائي أول يوسف الزهراني إفتتاح فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي تحت شعار "الألم المزمن ودور العلاج الطبيعي والنشاط البدني في السيطرة على الألم" والتي أقيمت بمجمع السلام مول بجدة بمشاركة ( ٤ ) أقسام للعلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفيات صحة جدة "قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الثغر - قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد - قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الولادة والأطفال - قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك عبدالعزيز".

حيث بدأت الفعالية بالمرور على عدة أركان توعوية وشملت العديد من البرامج التثقيفية والتأهيلية لأمراض الجهاز الهيكلي العظمي العظمي - أمراض القلب - كبار السن - الأمراض العصبية - الإصابات الرياضية -الألم المزمن - والأطفال وصحة المرأة وأيضاً عرض من تخصص العلاج الوظيفي لحالات متلازمة داون وغيرها

بعد ذلك تم عرض موشن جرافيك عن واقع الألم المزمن وتخلل الاحتفالية تكريم للأقسام المشاركة ومدير إدارة التأهيل الطبي وراعي إفتتاح الفعالية .

حيث عبر راعى الحفل الدكتور ياسر الغامدي عن فخره وإعتزازه بالعلاج الطبيعي وماشاهده من أعمال جميله غيرت مفاهيم كبيرة عن التخصص والذي أصبح حاجة ملحة وفهمه بالشكل الذي يفترض أن يكون عليه وهؤلاء الكوادر هم أمل للحياة وعبر عن شكره وتقديره لمدير إدارة التأهيل الطبي بصحة جدة على جهوده المميزه والجباره وكذلك للأقسام المشاركة .

فيما أوضح مدير إدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة بصحة جدة الأخصائي أول يوسف الزهراني بأن من أهم الرؤى والأهداف التي تم وضعها من قبلنا في الإدارة وما تكون متوافقة وفي إتساق دائم مع أهداف صحة جدة هو صنع فروقات علمية وعملية مميزة.

واضاف أن تكون مثل هذه الأيام التطوعية والتوعوية داعمة لجميع الكفاءات بالتخصصات التأهيلية وتثقيف وإثراء معرفي لهم في المقام الأول ومن ثم تثقيف المرضى والمجتمع بشكل عام والتي نأمل بأن تؤتى ثمارها الفعلية بإذن الله .

وقال "الزهراني" نحمد الله على نجاح الفعالية ونشكر الأقسام المشاركة على عملهم المميز والشكر موصول لقيادات صحة جدة وعلى رأسهم مدير الشئون الصحية د. مشعل السيالي ومساعد مدير الشئون الصحية للخدمات العلاجية د. محمود العلي والشكر والعرفان لراعي إفتتاح الفعالية د. ياسر الغامدي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  27676
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.