• ×

الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

تكريم سفراء النوايا الحسنة من الأمم المتحدة في جدة... سفيرتان سعوديتان واخرى امريكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
- السفيرة نجلاء حجازي: الفتاة السعودية تحظى بدعم لا محدود

- السفيرة فيكتوريا: المرأة السعودة محظوظة في هذا العهد الزاهر

بمناسبة حصولهن على لقب سفيرات النوايا الحسنة والسلام وتكريمهن من منظمة سبامودا العالمية (احدى منظمات الامم المتحدة spmuda international) .

أولمت كل من فاتن طارق هندي وفيكتوريا ماثيوز ونجلاء حجازي، مأدبة عشاء فاخرة على شرف مجموعة من رجال المال و الاعمال .

حضر الحفل نخبة من الإعلاميين والمثقفين والاصدقاء من مختلف الجهات ، احتضنتهم قاعة احد المطاعم الراقية بجدة.

وكان في استقبال الضيوف والترحيب بهم السفيرة الانسة فيكتوريا ماثيوز .

وتم في الحفل عرض التيجان والأوسمة والشهادات اللائي حصلن عليها والتقاط الصور التذكارية مع تورتة الحفل التي قدمّها محل الحلويات السعودية أسرار.

وقالت السفيرة فاتن هندي: ان الفتاة السعودية تعيش الان عصراً مزدهراً ودعماً كبيراً لا محدود من القيادة السعودية سيجعلها في مراكز قيادية وريادية متعددة ...وعلى الفتيات العمل بجد واجتهاد وإثبات أنهن مؤهلات وقادرات على التفوق والبروز.

••اما السفيرة فيكتوريا فذكرت ان المرأة السعودية باتت محظوظة للغاية لما تلقاه من دعم وتمكين في هذا العهد الزاهر.. .. ومن خلال احتكاكي وصداقاتي ومعرفتي بالمرأة السعودية ارى انها تستطيع القفز الى اعلى المراتب بعلمها وخلقها وطموحها.

••اما السفيرة نجلاء حجازي فأكدت ان هذا الزمن هو زمن المرأة السعودية...وقالت: اشعر بالفخر والإعتزاز بكوني سعودية .

هذا وكان قد اقيمَ الشهر الماضي حفل تكريم لأربعة من مؤثري السوشيل ميديا من قبل منظمة سبامودا العالمية، (احدى منظمات السلام المرخصة من الأمم المتحدة) وذلك بمناسبة يوم السلام العالمي بجزيرة دوماجيتي بالفلبين.

وتم افتتاح الحدث بمؤتمر اعمال كبير ضّم اكثر من ٤٠ من الرؤساء، المدراء، المستشارين والوزراء من مختلف أنحاء العالم ، والقت في هذا المؤتمر سفيرة النوايا الحسنة الأمريكية ڤكتوريا ماثيوز خطابا عن السلام وأهمية الابتداء بالسلام الداخلي لللإنسان قبل محاولة نشر السلام بين الآخرين. كما تحدث سفير السلام والإنسانية الأمريكي وليم ايكوكس عن مسيرته نحو السلام.

وتم خلال تعيين السفراء الجدد وأداؤهم للقَسم الخاص الأمم المتحدة وخدمتهم لمناصبهم بأمانة، حازت سفيرة النوايا الحسنة السعودية فاتن طارق هندي، (والتي حازت على لقب أول ملكة جمال سعودية في ٢٠١٨)، على لقب ‘Miss International’ كما حازت سفيرة النوايا الحسنة السعودية نجلاء حجازي على لقب ‘SPMUDA Angel’، اي ملاك المنظمة.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  10804
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 مساءً الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.