• ×

الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

الليلة على شاشة اقرأ كيفية التخلص من الأدوية بطريقة آمنة في برنامج "يسعد مساكم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
قلما يخلو بيت من أدوية غير مستخدمة أو زائدة عن الحاجة، ويصبح التخلص من تلك الأدوية السبيل الوحيد للتعامل معها، فكيف نتخلص من الأدوية بطريقة آمنة ضمن خلال فقرة يقدمها الدكتور فهد تركستاني ، كما يناقش عماد فؤاد ورولا ميمني مقدما البرنامج كيف تكون كوتش مع أبنائك مع الكوتش عبدالله اليحيى كوتش ومدرب معتمد من الاتحاد الدولي للكوتشنج ، وممارسات وآداب لحفظ الذوق العام وحق الطريق المحامي والمستشار القانوني محمد خالد الغامدي وقصة بنت مكة الطفلة رنيم التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعها البريئة بالإضافة الى تقرير نوعي عن اطفال سوريون يتعلمون في المخيمات .

برنامج "يسعد مساكم" يعرض مختلف الجوانب الاجتماعية والطبية والثقافية والتعليمية مما يهم الأسرة والمجتمع العربي من خلال ضيوف يطرحون العديد من الفقرات المفيدة والجديدة والتي تهم الرجل والمرأة والشباب والطفل ويعرض آخر الاخبار والأحداث المنوعة وبسمة الشارع من خلال الاستطلاعات الميدانية بالإضافة الى عرض تقارير مميزة من مختلف دول العالم مع استضافة للمشاهير، رواد الأعمال وأصحاب قصص النجاح والمبدعين ورفد المشاهدين بمعلومات طبية توعوية مفيدة في شتى المجالات .

كما يمكن للمشاهدين المشاركة في إثراء محتوى الحلقة بالتفاعل مع اسئلة الاستطلاع المنشورة على صفحة اقرأ على فيس بوك. يسعد مساكم يبث من الأحد إلى الخميس العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  10323
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.