• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

اقرأ تقيم دورة تدريبية عن الاعلامي الشامل لطلاب وطالبات جامعتي الملك عبدالعزيز و أم القرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
أقامت اقرأ الاعلامية في استوديوهاتها الاسبوع الماضي بجدة دورة مجانية تدريبية التلفزيوني قدمها رئيس قسم الاخراج في اقرأ المخرج فادي مداح وذلك ضمن الدورة التدريبية عن الاعلامي الشامل التي تنظمها اقرأ لطلاب وطالبات جامعتي الملك عبدالعزيز و أم القرى والتي بدأت منذ شهر تقريباً .

هذا وقد بلغ عدد المتدربين من الطلاب والطالبات المنتفعين من الدورات الاعلامية اكثر من 500 طالب وطالبة من مختلف جامعات المملكة العربية السعودية والطلاب والطالبات المبتعثين للخارج .

استفاد من التدريب طلاب من جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة أم القرى وجامعة عفت وجامعة جدة و جامعة الملك عبدالله بالإضافة الى بعض الطلاب والطالبات المبتعثين في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة وماليزيا.

وتقدم اقرأ عروض مرئية وتطبيقات عملية داخل الاستوديوهات في مجال الاعلام والانتاج وصناعة المحتوى والاخبار الصحفية ونشرها والعلاقات العامة والتسويق ، كما تقدم تجارب الاداء للمتدربين في استوديوهات الصوت والاستوديوهات التلفزيونية بالتعاون بين شركة اقرأ الاعلامية وقنوات اقرأ الفضائية من خلال الكفاءات المختلفة فيها والتي تمتلك خبرة أكثر من 21 عام في مجال الاعلام .

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  18500
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.