• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

275 طالب وطالبة متفوقي المدارس الهندية يزورون استوديوهات اقرأ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
استقبلت شركة اقرأ الاعلامية المشغلة لقنوات اقرأ الفضائية بجدة الطلاب والطالبات المتفوقين من المدارس الهندية العالمية بالمملكة العربية السعودية والبالغ عددهم 275 طالب وطالبة .

أطلع الطلاب على كيفية عمل استوديوهات اقرأ الاعلامية كما تعرفوا على امكانيات شركة اقرأ الاعلامية واجهزتها وأهم أعمالها طوال 40 عام مضت.

حيث تجول الطلاب والطالبات في الاستوديوهات وتعرفوا على مكونات الاستوديو التلفزيوني واساسيات البرامج الاعلامية الاضاءة والصوت والديكور والخدمات المرافقة لإنتاج الاعمال الاعلامية ثم الدخول الى الكونترول للتعرف على آلية اخراج الصوت والصورة ودمجها بشاشة واحدة وعلى كيفية سير العمل بدءً من الإعداد ومرورا بالتصوير والإخراج والمونتاج حتى يتم بثها عبر الأقمار الاصطناعية وصولا لتلفاز المشاهدين.

وقد كان في استقبال الوفد ومرافقته أثناء الزيارة المهندس مدثر عبدالرؤوف رئيس قسم العمليات التقنية وحسن العطاس المنتج الفني بالسعودية وفي الختام عبر الطلاب والطالبات عن شديد اعجابهم باقرأ الاعلامية كما تقدم الاعلامي حسن شيروبا المسؤول عن برنامج الزيارة بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على قناة اقرأ الفضائية لإتاحة الفرصة للطلبة والطالبات المتفوقين بالتعرف على احدث الأساليب الحديثة التي تتبعها القنوات الفضائية .

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  7733
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.