• ×

الخميس 28 جمادي الأول 1441 / 23 يناير 2020

شيلا السبت تتألق في معرض عروس مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر في اليوم الرابع من أيام معرض عروس مكة ٢٠١٩م حضرت الفنانة المتألقة/ شيلا السبت، عند الساعة السادسة بفستان أسود ذو تطريزات بارزة مع طبقات من الدانتيل والحرير، وتسريحة متدرجة زادت من بروز إطلالة وجهها الملائكي الذي تعلوه براءة الأطفال، وهذه الإطلالة جعلت كثيرًا من الحاضرات يمتدحن جمالها ومظهرها، وأنها أجمل بكثير من الشاشة.
ومن المعروف أن الفنانة/ شيلا السبت كانت في السابق عارضة أزياء، عُرِفت من خلال ظهورها في مسابقة (بحرين توب مودل)، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام2010.
وفور وصولها لقاعة مكة الكبرى التي يقام فيها معرض (عروس مكة) تم الترحيب بها بكل حفاوة من منسوبات شركة (ريفان) المنظمة للمعرض، وقامت بجولة بين جنبات المعرض، تم تصويرها خلالها مع المشاركات، وسجلت عبارات في سجلات البعض منها.
وقامت بعض الجهات المشاركة والمصممات بتقديم مجموعة من الهدايا (منتجات وأزياء) للفنانة شيلا السبت.

وقدمت الفنانة في نهاية جولتها انطباعًا عن ما شاهدتْه ولمسته من تطور عالم الأزياء والموضة في المملكة العربية السعودية قائلة: "كل ما شاهدتُّه يعد ملفتًا للنظر، ومتفوقًا ومبتكرًا، ولا شك أن هنالك لمسات تدل على الذوق والرقي، ولكني وجدت تلك النطعة والنكهة السعودية البارزة؛ وهذا يجعلني أتمنى للجميع المزيد من النجاح والتفوق".
وختمت حديثها بشكرها وامتنانها لما وجدتْهُ من استقبال بحفاوة وضيافة وتكريم، وأن ذلك ليس بغريب لأنها في بلدها الثاني، والبحرين والسعودية بلد واحد.
وبعد الجولة شاهدت الفنانة حفل عروض للأزياء ووقفت على المنصة في نهاية زيارتها تحيي الحاضرات، وأتاحت المجال للجميع للتصوير معها بكل بشاشة ورحابة صدر.
بواسطة : م3
 0  0  3922
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 صباحًا الخميس 28 جمادي الأول 1441 / 23 يناير 2020.