• ×

الإثنين 2 جمادي الثاني 1441 / 27 يناير 2020

"ماج للتطوير" تضع حجر الأساس لمشروع "ماج سيتي" في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي المالكي_تواتر أعلنت اليوم شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة، عن وضع حجر الأساس لمشروع "ماج سيتي"، الواقع في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7.
*
أقيم حفل المشروع المقدر باستثمارات ملياري درهم إماراتي، بحضور كلا من موفق القداح، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة ماج القابضة وشركة ماج للتطوير، وداي هيجن، رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة، وهان بينج نائب رئيس المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة ، وناي تشاون رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة – الشرق الأوسط، وسو فوكيانج رئيس مجلس إدارة شركة "سي سي 7"، إلى جانب مسؤولين حكوميين من دولتي الإمارات والصين وعدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة العليا بالشركتين، فضلاً عن مطوريين عقاريين وخبراء بالمجال.
*
واستعرض موفق القداح، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة ماج القابضة وشركة ماج للتطوير خلال جولة ميدانية مع الحضور وعدد كبير من الصحفيين خطة عمل المشروع، ومواعيد بدء الأعمال الإنشائية في المراحل الأولى المختلفة من الأولى وحتى الخامسة.
*
وشرح القداح خلال الجولة مزايا مشروع "ماج سيتي"، والذي يضم 5100 وحدة سكنية من الفلل والشقق، ويبعد عن وسط مدينة دبي خمس دقائق، مؤكداً على العناية الشديدة في اختيار الشركات المنفذة والتي على رأسها المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة، فضلاً عن اختيار كافة تصاميم المشروع ومواده الخام وفق أعلى معايير الجودة والبناء الحديث، وكذلك التأكيد على الالتزام بخطط التسليم واعداً بإنجاز المشروع في التوقيت المحدد له في عام 2022.
*
وقال القداح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة الإعلان عن تفاصيل المشروع: " اليوم يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مشروع ماج سيتي العملاق المؤلف من أكثر من 5100 وحدة سكنية من فلل وشقق سكنية ليكون أضخم مجمع سكني نقدمه لسوق دبي العقاري، والذي من خلاله سوف نعمل على تجسيد خبرة المجموعة، لتقديم مشروع مميز يليق بسمعة إمارة دبي وقيمة شركائنا المميزين وتاريخ مجموعتنا".
*
وأضاف القداح: " وتماشياً مع «رسالة الموسم الجديد»، التي أصدرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي أكدت ضرورة تنفيذ مشاريع نوعية وأفكار استثنائية خلال الفترة المقبلة لمواصلة الريادة والتميز في كل القطاعات الحيوية بالدولة عملنا على تصميم مدينة نموذجية تضم خدمات ومرافق متكاملة مما يوفر بيئة اجتماعية مستدامة لسكان المشروع ويقلل من الحاجة للتنقل لتامين مستلزمات المعيشة، صممنا مشروع ماج سيتي وفق معيار جديدة تم دراستها لضمان أفضل استخدام للمساحات وتقليل كلفة رسوم الخدمة والكلفة التشغيلية للمشروع مما يعزز العوائد الاستثمارية لعملائنا".
*
وأكد القداح أن الشركة طرحت مؤخراً خطط مبتكرة ليصبح تملك العقار في متناول الجميع، حيث يعتبر مشروع ماج سيتي إضافة جديدة للسوق العقاري في المنطقة لتعزيز تنافسية إمارة دبي وخلق أسواق جديدة وجذب فئات جديدة من المشترين وتوسيع حجم الفئة المستهدفة كما حرصنا على دراسة المشروع من كل النواحي وتم اختيار التصاميم والمواد بشكل دقيق وعملت شخصيًا مع فريق العمل لضمان جودة ما سوف نقدمه للسوق ولإمارة دبي.
ومن جهته قال داي هيجن رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الصينية للهندسة الكيميائية المحدودة: " نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة ماج للتطوير لتعزيز تواجدنا في السوق الإماراتي باعتباره أحد أهم وأكبر الأسواق العقارية في منطقة الشرق الأوسط".
*
وأضاف: "تبلغ القيمة الإجمالية للعقود المنفذة للمجموعة حالياً في الإمارات والسعودية وعُمان والعراق ودول أخرى حوالي 3.2 مليارات دولار، جميع الموظفين والعمال ما يقرب من 20 ألفا، هذه العقود تشمل الإسكان والبنية التحتية والصناعات البتروكيماوية والكيميائية حيث نعمل الآن على 329 مشروعاً قيد الإنشاء، بقيمة تقارب 50 مليار دولار".
*
تجدر الإشارة إلى أن «ماج سيتي» يعدّ واحدًا من المشاريع المتميزة لشركة «ماج للتطوير، وتضم شققًا ووحدات تاون هاوس تعتمد في تصميمها وتشييدها على أعلى المعايير والمواصفات الفنية العالمية. وسيقدم المشروع حزمًا استثمارية متنوعة، إلى جانب خطط دفع جذابة تصل لـ ٢٤ عاماً، تتوافق تمامًا مع متطلبات السوق، بعد أن تمت دراسة مختلف جوانبها لضمان الاستدامة الاجتماعية والمالية، وطرحها برسوم خدمات فعالة وعوائد مجزية.
*
كما يضم «ماج سيتي» مرافق عامة تبلغ مساحتها 48 ألف متر مربع، بما في ذلك العيادة الخاصة، والحضانة والمسجد، وما يقرب من 8 آلاف متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة، و84.211 ألف متر مربع من الحدائق العامة والمناطق الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية كما تم تصميم مركز خاص للفعاليات لاستضافة مناسبات وحفلات وفعاليات عالمية في الهواء الطلق للسكان وزوارهم ليتحول المشروع لعنوان جديد في امارة دبي. ومن المتوقع افتتاح هذه المساحات قبل تسليم المشروع والسماح للمشترين بالبدء باستخدامها حتى خلال فترة الإنشاء..
*
وتواصل «ماج للتطوير» العمل على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة، هذا إلى جانب تقديم حلول فعالة لقطاع العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي وتأثير معرض إكسبو الدولي 2020 على السوق العقاري.
بواسطة : م3
 0  0  7955
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الإثنين 2 جمادي الثاني 1441 / 27 يناير 2020.