• ×

الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020

البركة الخيرية تقيم حفلها السنوي لتكريم منسوبيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - عبدالله القرشي - الدمام 
أقامت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام*يوم أمس حفلها السنوي لهذا العام وذلك بتكريم منسوبي البركة وعدد من الداعمين خلال حفل اقيم في ديوانية رجل الأعمال حمد الوابل بالدمام*وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي ورجل الاعمال المعروف الشيخ حمد الوابل وعدد من اعضاء مجلس الادارة ومدراء الإدارات والاقسام وعدد كبير من الموظفين والعاملين في الجمعية وقد اقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم.

ثم ألقى المدير التنفيذي للبركة الخيرية أحمد بن يحيي الزهراني كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدًا أهمية مثل هذه اللقاءات التي تساهم في زيادة الألفة والمحبة بين الجميع، وتعزز العلاقات الأخوية فيما بينهم، منوها بالاحترافية والإبداع الذي تحقق خلال العام المنصرم بجمعية البركة الخيرية.

واستعرض الزهراني مبالغ الإيرادات والمصروفات وآخر الاحصائيات في دعم الأسر والأرامل والمطلقات والمهجورات، مشيدًا ببرامج الجمعية التي تصب في مصلحة المستفيد وتحسن الأداء في العمل الخيري وجهود العاملين في البركة الذين حققوا إبداعاً في العمل الخيري .

كما اشاد الزهراني بجميع الاتفاقيات والشراكات التي توقعت مع عدة جهات خاصة وحكومية وخاصة اتفاقية الاسكان التنموي والذي تحقق بفضل الله ان عدد من مستفيدي البركة حصلوا على عدد من الوحدات السكنية واضاف باننا نطمح بان نحقق في الاعوام القادمه التميز والإبداع في خدمة مستفيدي البركة وشكر الزهراني جميع الداعمين لبرامج الجمعية وكذلك رعاة هذا الحفل .

إثر ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لاهم إنجازات الجمعية خلال العام المنصرم .

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي كلمة رحب فيها* بالحضور، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي تساهم في زيادة الألفة والمحبة بين الجميع، ومثمنًا حضور جميع الموظفين وإهتمامهم بهذه المناسبة والتي تعزز العلاقات الأخوية بينهم جميعًا.

وأضاف المهندس الشلالي دأبت جمعية البركة الخيرية على إقامة هذا الحفل السنوي بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبيها، مشددًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل الخيري في المرحلة القادمة والتي تتطلب جهد كبير من الجميع؛ خاصة أن المستفيدين ينتظرون منا الكثير وفق برامج وأنشطة الجمعية والتي نحاول ان نصل الى رضا المستفيد وهذا سيتحقق باذن الله ثم بجهود رجال يعملون باحترافية عالية ولله الحمد.

وأثنى المهندس خالد الشلالي على الجهود المبذولة من قبل*موظفي الجمعية والذين تميزوا بالجودة في أداء عملهم وفق ما يتطلبه العمل الخيري.

وشكر المهندس خالد الشلالي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يلقاه العمل الخيري من اهتمام ودعم لا محدود وهذا ليس بغريب على قيادتنا الحكيمة كما وشكر سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة على دعمهم المتواصل واهتمامهم بالعمل الخيري بالمنطقة .

كما شكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية ووكلاء الوزارة على دعمهم المستمر للعمل الخيري وجميع برامج وأنشطة جمعية البركة الخيرية.

وشكر المهندس الشلالي مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على حرص ودعمه للعمل الخيري بالشرقية عامة وجمعية البركة الخيرية خاصة وشكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام نايف السفياني على دعمه المتواصل لجمعية البركة وشكر جميع منسوبي البركة على جهودهم خلال الفترة الماضية.

كما وشكر الراعي المستضيف للحفل ديوانية الوابل والرعاة الرئيسيين مكتبة جرير ومكتبة المتنبي واسواق المزرعة ومزايا سنتر على دعمهم المستمر لبرامج وفعاليات وانشطة البركة الخيرية .

وبعدها قدم المهندس خالد الشلالي درع تذكاري لرجل الاعمال الشيخ حمد الوابل وكذلك الداعمين ورعاة الحفل وجميع منسوبي الجمعية؛ وذلك لجهودهم وتفانيهم*في أداء عملهم على أكمل وجه. ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذة المناسبة .. من جهة أخرى عبر عدد من منسوبي البركة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على هذا التكريم والذي وصفوه بأنه سيكون لهم دافعًا؛ لتقديم المزيد من العطاء وبذل الجهد للارتقاء بالعمل الخيري إلى أعلى المستويات.

وتخلل الحفل أحاديث ودية جانبية بين الحضور حول تحقيق أهداف الجمعية وسط مشاعر أخوية امتزجت بالسرور والبهجة .

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  18352
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 / 4 أغسطس 2020.