• ×

السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020

انطلاق مسابقتي الإلقاء وكرة الريشة في أندية الحي للبنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - عبدالرحمن الزهراني - الرياض 
انطلقت تصفيات مسابقتي الإلقاء المرتجل وكرة الطائرة ضمن تصفيات مسابقات أندية الحي الترفيهية التعليمية للبنات التابعة لتعليم الرياض والتي أطلقتها إدارة نشاط الطالبات في الصالة الرياضية لنادي الحي (ب ٢٨٤)وبحضور مساعدة ممثلة أندية الحي المشرفة أ. أمل الحريقي والمحكمتان أ. حنان الزهراني و د. هيا آل ضرمان لتحكيم مسابقة الالقاء التي تنافسن عليها ٤١ متسابق كما حضرت التصفيات المدربة المحكمة الدولية أ. هتون السدحان لمسابقة كرة الريشة الطائرة.

وتهدف هذه المسابقات إلى تعميق قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته كما ترفع من تقدير الذات للطالبات المشاركات بتنمية المهارات وتعزيز القدرات وتنمية مهارات التعلم الذاتي والتواصل الاجتماعي وترسيخ القيم الإسلامية وإذكاء روح التنافس البنّاء لاستثمار أوقات الفراغ.

وأوضحت مساعدة ممثلة أندية الحي بإدارة نشاط الطالبات بمنطقة الرياض أ. أمل الحريقي ان التصفيات النهائية للمسابقات والتي أنطلقت من بداية شهر يناير 2020 م هي مسابقة الإلقاء المرتجل والريشة الطائرة والخط العربي وكذلك مسابقة سعودي للتصوير الضوئي على مستوى نادي الحي وقد تضمنت هذه المسابقات ورش تدريبية للطالبات المشاركات في الأولمبياد ساهمت في إذكاء روح التنافس البناء واستثمار أوقات الفراغ بما يعود على النشء بتنمية قدراتهم و معارفهم حيث تفاعلت المستفيدات مما كان له الاثر في زيادة أعداد المسجلات في أندية الحي للالتحاق بهذه المسابقات.

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  11618
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 مساءً السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020.