• ×

الأربعاء 13 صفر 1442 / 30 سبتمبر 2020

محافظ الجبيل يستقبل وفد فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - عبدالله القرشي - خاص - الجبيل 
استقبل محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر ، بمكتبه يوم أمس ، مدير فرع هيئة الصحفيين بمحافظة الجبيل محمد الزهراني ، يرافقه عدد من أعضاء الفرع.

وأكد محافظ الجبيل خلال الإستقبال على الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهما الله-، بدور الإعلام في دعم الجهود التنموية وإسهاماته في توعية المجتمع وصناعة المحتوى الهادف الذي يعكس الصورة المشرقة لمنجزات الوطن.

ونوه "العسكر" إلى ضرورة بناء وتطوير الممارسات الإعلامية في مختلف القطاعات وتأهيلهم وفق برامج متطورة تعكس أثر المبادرات التنموية التي تقوم بها محافظة الجبيل ، ومنها دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات ومنها المجال الإعلامي وتشجيع القدرات الإبداعية للشباب وتنمية الجهود التي تساعد في تعزيز منظومة ريادة الأعمال بالجبيل.

وبين المحافظ أن الإعلام في الجبيل يمثل ركيزة أساسية للتعريف بأهمية الإنجازات التي تحققت في المحافظة ، وما تحتضنه من مشاريع تنموية كبيرة ، تحظى جميعها بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ، وتأكديهم الدؤوب على أهمية تنفيذها بجودة عالية، إضافة إلى المشاريع التنموية القادمة والتي يحرص سموهما على إنجازها في مدينة الجبيل، تماشيا مع الخطط التنموية لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأشار "العسكر" إلى أهمية الإعلام الممارس ودوره الهام في تحقيق التنمية المستدامة بمحافظة الجبيل ، مؤكداً ضرورة العمل على إيجاد برامج تساهم في تطوير القدرات الإعلامية لمنتسبي الفرع وتحقيقه أهداف هيئة الصحفيين السعوديين في تطوير أبناء المهنة.

من جهته ثمن مدير فرع هيئة الصحفيين بالجبيل محمد الزهراني ، جهود محافظ الجبيل لدعم وتطوير قطاع الإعلام ، متطلعاً لدعم سعادته جهود الفرع بما يحقق تطلعات الإعلاميين بالمحافظة.

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  13912
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 صباحًا الأربعاء 13 صفر 1442 / 30 سبتمبر 2020.