• ×

الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020

اقرأ تقدم لمشاهديها عيش وملح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
تواصل قناة اقرأ الفضائية عرض برنامج عيش وملح الذي يقدمه الشيف السعودي العالمي عدنان يماني والذي يعرض طوال ايام شهر رمضان المبارك.

عيش وملح برنامج طبخ من الدرجة الأولى إضافة إلى نشر المعرفة بأكلات مختلفة من المطبخ السعودي والعالمي من جميع انحاء العالم سوف يتم في كل حلقة تقديم مجموعة أكلات مميزة الاكلات المعروضة تتمحور حول اكلات رئيسية وهي الصنف المالح والحلو والاكلات الفرعيه مثل السلطة المشهورة ويتم اختيار من المطابخ العربية والعالمية لعدة دول حتي يتم تسليط الضوء على اكلاتها ويدمج يماني بين المطبخ الشرقي والغربي وما يتماز به المطبخ في سفرة رمضان.

الجدير بالذكر ان البرنامج تم تصويره في ديكور حديث وعصري في استوديوهات شركة اقرأ الاعلامية بجدة حيث يقوم الشيف عدنان بطهي الطعام من خلال مطبخ مصمم بشكل جذاب وبألوان ولمسات فنية تفتح النفس للمأكولات الشرقية بالإضافة الى وصفات سهلة وبسيطة من حيث المكونات تساعد الناس على اعداداها خلال فترة الجلوس في بيوتهم .

برنامج عيش وملح مع الشيف عدنان يماني يبث على منصة تابع و يلتقي فيها المشاهدين في رمضان على شاشة قناة اقرأ بث أول الساعة 2:30 بعد الظهر ويعاد 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  24050
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 مساءً الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020.