• ×

الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020

أمير تبوك يطلع على التقرير السنوي الإحصائي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء مهندس أحمد بن محمد الشهراني.

واطلع سموه في بداية اللقاء على التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات الدفاع المدني خلال العام 2019 م، الذي اشتمل على جهود المديرية والإدارات التابعة لها والحالات التي تمت مباشرتها، وجهود المديرية في التوعية.

واستمع سمو أمير المنطقة من اللواء الشهراني لإيجاز عن سير العمل في المديرية والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة.

ونوه سمو أمير منطقة تبوك بجهود رجال الدفاع المدني في مواجهة ومكافحة انتشار فيروس كورونا ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك انطلاقاً مما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من اهتمام وعناية بسلامة المواطن والمقيم .

من جهته قدم اللواء الشهراني باسمه ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه جهاز الدفاع المدني في المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة من سموه ، التي انعكست على أداء وجودة العمل .
بواسطة : محرر
 0  0  5698
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:27 مساءً الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020.