• ×

الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020

"السيالي" يدشن الإصدار الجديد من برنامج تخطيط الموارد البشرية بصحة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
دشّن مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل السيالي الإصدار الجديد من برنامج تخطيط الموارد البشرية، بحضور مديري الإدارات والمساعدين بصحة جدة.

image

ويشتمل الإصدار الجديد من البرنامج على قياس إنتاجية الأطباء والاستشاريين وحساب تكاليف الموارد البشرية في المستشفيات بحسب السعة السريرية لكل مستشفى، كما يعتبر البرنامج الآلي ذا كفاءة عالية لقياس المؤشرات المطلوبة، والمساهمة بشكل مباشر في تحقيق الأهداف المتوقعة، بالإضافة إلى رفع معدلات الإنتاجية.

image

وشدد "السيالي" أثناء التدشين على ضرورة الاستفادة من البرنامج خلال الفترة المقبلة الأمر الذي سينعكس على سرعة اتخاذ القرار ومعالجة أي مشكلات تتعلق بالقوى العاملة ومعرفة مؤشرات الأداء، مثمناً التطوير في الإصدار الجديد، وأن يكون داعماً لخلق بيئة تمكّن الموارد البشرية من تحقيق أهدافها في الوصول إلى معدلات إنتاجية قياسية.

image

وتم خلال التدشين تكريم فريق العمل برئاسة مساعد مدير الشؤون الصحية للموارد البشرية الاستاذ عبدالله بن وصل الله الثمالي ومساعد مدير الشؤون الصحية لتقنية المعلومات المهند ايمن عبدالمقصود ومدير ادارة تخطيط الموارد البشرية الأستاذة الهام وزان ومدير ادارة التواصل الداخلي الاستاذ عبدالرحمن حمود البقمي ورئيس الخدمات الإلكترونية الاستاذ فهد المالكي ورئيس قسم تخطيط الموارد البشرية الاستاذ سليمان البلوي.

image

كما قام فريق العمل بتقديم الشكر لسعادة مدير الشؤون الصحية على دعمه المستمر وتوجيهات سعادته في استحداث وتطوير برنامج تخطيط الموارد البشرية.

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  34188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 مساءً الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020.