• ×

الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020

"المقبل" يرفع شكره للقيادة بمناسبة الموافقة على ترشيحه لمنظمة "إلسكو"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
رفع الأستاذ هاني بن مقبل المقبل عظيم الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة صدور موافقة المقام السامي الكريم بترشيحه ممثلاً للمملكة العربية السعودية في عضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (إلسكو), سائلاً الله تعالى أن يمده بالتوفيق والسداد في هذه المهمة.
كما ثمن المقبل ثقة ورعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة رئيس اللجنة الوطنية للتربية والعلم والثقافة، على ترشيحه في تمثيل المملكة العربية السعودية في عضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (إلسكو).
وأعرب المقبل عن اعتزازه بثقة المقام السامي، متطلعا إلى ما تصبو إليه القيادة الحكيمة، بأن تستمر المملكة في الحضور الفاعل في المنظمات العربية والإسلامية والدولية، وأن يعكس التمثيل في هذه المنظمات الدور المحوري للمملكة على كافة الأصعدة.
ونوّه المقبل، بما تحظى به قطاعات التربية والثقافة والعلوم، كأحد أهم روافد التنمية البشرية والمجتمعية للوطن، وما تعززه رؤية السعودية 2030 عبر هذه الركائز من أجل ترسيخ القيم الوطنية وما يعزز الترابط بين الأمم الأخرى.
واختتم المقبل تصريحه، داعيا المولى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الثقافة , لكل ما فيه خير للوطن المعطاء، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والنماء والازدهار.
بواسطة : محرر
 0  0  5661
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الإثنين 13 ذو الحجة 1441 / 3 أغسطس 2020.