• ×

الإثنين 4 صفر 1442 / 21 سبتمبر 2020

إدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة بصحة جدة تنفذ دورتين تدريبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
نفذت صحة جدة متمثلة بإدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة دورتين تدريبية وذلك للمرحلة الأولى من المبادرة الوزارية الخاصة بقافلة لغة الإشارة خلال الفترة من ٢٠-٢٢/ ١ /١٤٤٢ هـ ولمدة "3 أيام" بقاعة الرازي وقاعة الغزالي بمستشفى الملك فهد العام بجدة.

وتأتي هذه الدورات وفق الشراكة المجتمعية بين وزارة الصحة وشركة الهنوف للتنمية والإستثمار لتدريب منسوبي وزارة الصحة على لغة الإشارة .

وبيّن مدير إدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة بصحة جدة أخصائي أول يوسف الزهراني بأن هذه القافلة تأتي دعماً وإهتمام بفئة غالية علينا من ذوي الإحتياجات الخاصة وتحقيق مبدأ التكافؤ ومزيد من الدمج في حياتنا اليومية لمشاركتهم العملية التنموية ، وقدم شكره لسعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة وسعادة مساعده للخدمات العلاجية على دعمهم الدائم والشكر موصول لإدارة شؤون ذوي الإعاقة بديوان الوزارة ومنسقي الدورة بمحافظة جدة وختم شكره لمحاضرين الدورة وجميع المرشحين متمنيّاً للجميع بالتوفيق والإنتقال للمراحل الأخرى.

فيما أوضح منسق الدورة الأخصائي عمرو الثبيتي بأنه حرصاً منّا على تأدية المهام بالشكل المطلوب وبإحترافية ومهنية مع جميع المرشحين وتوفير الجو الملائم والمكان المناسب وجميع المتطلبات لإقامة الدورة كان له الدور الكبير لنجاح الدورة .

وختم حديثه بشكره لمدير إدارة التأهيل الطبي والرعاية المديدة بصحة جدة على متابعته وتوجيهه الدائم وثقته بتكليفه منسقاً لهذه الدورة والشكر موصول للأخصائي عبدالله الطويرقي على تنسيقه وتفانيه في أداء جميع مهام التنسيق للدورة الثانية.

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  13653
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 مساءً الإثنين 4 صفر 1442 / 21 سبتمبر 2020.