• ×

السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020

الدكتور محمد قانديه يغادر "الصحة" ... لهذا السبب

لإحالته للتقاعد نظاماََ بعد خدمة تجاوزت 34 عاماََ:

الدكتور محمد قانديه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
غادر بنهاية دوام يوم الخميس 28 صفر 1442هـ الدكتور محمد بكر صالح قانديه أحد رموز وزارة الصحة ومدير إدارة الإلتزام بمستشفى الملك فهد بجدة مودعاََ زملائة في إدارته وذلك لإحالته للتقاعد نظاماََ بعد خدمة تجاوزت 34 عاماََ.

" قانديه" من القياديين الذين عملوا في صحة جدة واثبت تميزه في كل مايسند له من مهام ومسئوليات كسب خلالها محبة كل من تعامل معه سواء في إطار العمل او خارج العمل فهو يتميز ببعد النظر في كافة تعاملاته مع الآخرين .

لقد جاء الدور للدكتور محمد قانديه خلال مسيرته العملية ليكون نائباََ للمساعد للرعاية الصحية الأولية ثم مديراََ لإدارة المتابعة الفنية بصحة جدة حيث قدم جهوداََ متميزه في هذه الإدارة وارتقى بها الى الأفق وأنجز الكثير من المهام المعقده ومشهود له بالذكاء والفطنه.

كما تولى "قانديه" خلال فترة عمله إدارة الإلتزام بمستشفى الملك فهد بجدة وقدم جهوداََ مضنية في تلك الإدارة والتي اختتم بها مسيرته العملية بوزارة الصحة .

وقد حصل د. محمد قانديه على العديد من الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للجهود والإنجازات التى حققها خلال مسيرة عملة في كافة القطاعات الصحية التى تولى دفة العمل بها.

"تواتر" تتمنى للدكتور محمد بكر قانديه التوفيق في حياته الجديدة بعد أن "أجبره" التقاعد على المغادره فهو من الرموز التى سوف يتذكرها كل من تعامل معه.

image
بواسطة : محرر
 0  0  50024
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020.