• ×

الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021

"حامد البلادي" يودع مستشفى الملك فهد بجدة... بعد 42 عاماً من التميز الإداري

عراب الموارد البشرية:

الأستاذ حامد بن حمد البلادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - عبدالله بن زايد العبيدي - جدة 
بحضور الدكتور محمد بن حسن باجبير المشرف العام على مستشفى الملك فهد ومستشفى العزيزية للأطفال بجدة كرمت إدارة المستشفى اليوم الأستاذ القدير حامد بن حمد البلادي مساعد مدير المستشفى للموارد البشرية بمناسبة احالته للتقاعد النظامي بعد خدمة استمرت 42 عاماً.

image

ويعد "البلادي" أحد رموز المستشفى المخلصين ومن أوئل العاملين بالمستشفى منذ افتتاحه قبل 40 عاماً حيث قدم جهوداً مضنية في تطوير منظومة خدمات المستشفى الإدارية.

image

وخلال تكريم الأستاذ حامد البلادي اليوم القى الدكتور محمد باجبير كلمه شكر فيها "البلادي" على جهوده وخدماته الطويله التي امضاها في إدارة المستشفى ونالت استحسان كافة رؤساءه مؤكداً بأن كان له الدور الكبير في تنظيم سير العمل الإداري فى المستشفى.

image

وأضاف "باجبير" أننا اليوم نودع زميل عزيز علينا قدم عصارة جهده فى مجال عمله فله منا كل الشكر والتقدير ونتمنى له التوفيق فى حياته الجديدة.

image

بعد ذلك القى الأستاذ حامد البلادي كلمه شكر فيها منسوبي المستشفى وكل من تعامل معهم في هذا الصرح الطبي الشامخ على هذا التكريم.

وقال البلادي أن الكلمات صعبة في هذة المواقف والتى أبتعد فيها عن زملاء وزميلات اعزاء علينا بمناسبة تقاعدي اليوم بعد خدمة 42 عاماً فى وزارة الصحة وأضاف بأن الزملاء الموجودين فيهم الخير والبركة لتكملة مسيرتنا أن شاء الله.

image

وفي نهاية الحفل كرم منسوبي المستشفى زميلهم الأستاذ حامد البلادي بالهدايا التذكاريه التي تنم عن مشاعرهم الطيبه لزميلهم "البلادي" متمنين له التوفيق دوماً .

image

"تواتر" تتمنى للأستاذ القدير حامد البلادي التوفيق في حياته الجديدة فهو من الرموز التى ستظل جهودها علامة متميزة في صفحات تاريخ مستشفى الملك فهد بجدة.

image
بواسطة : محرر
 0  0  69153
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021.