• ×

الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021

الجمعية السعودية لطب الأسنان تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
تحتفل الجمعية السعودية لطب الأسنان اليوم، بفعاليات اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان تحت شعار "كُن فخورًا بصحة فمك"، وذلك في بهو الجامعة.

‏‎وتأتي هذه الاحتفالية التي تقام تحت رعاية معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، دعما للمبادرات الصحية وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للجمعية، التي تسعى لنشر الوعي الصحي والثقافي لدى المجتمع في مجال صحة الفم والأسنان.

‏‎وتتكون فعاليات الاحتفال التي ستستمر يومين، على عدد من المحاضرات التثقيفية والتوعوية والاستشارات الطبية للحفاظ على صحة الأسنان والعناية بها، وتشجيع التغذية الصحية والزيارة الدورية لفحص الأسنان، إضافة إلى الرد على استفسارات الزوار وتزويدهم بطقم هدية يتكون من أدوات العناية بالفم والأسنان ونشرة تثقيفية.

ويشارك في هذه الفعاليات شركاء الجمعية وهم وزارة الصحة ممثلة بالإدارة العامة لطب الأسنان، وكذلك مستشفى الأسنان الجامعي بالمدينة الطبية في جامعة الملك سعود.

يذكر أن الاحتفال باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان يتكرر كل عام في العشرين من شهر مارس، ويتم إطلاق هذا اليوم كل عام بهدف زيادة الوعي العالمي بالقضايا المتعلقة بصحة الفم والأسنان، وأهمية نظافة الفم حتى تتمكن الحكومات والجمعيات الصحية وعامة الناس من العمل معا لتحقيق الهدف المنشود من هذا اليوم، وهو أن يكون الفم صحيا وخاليا من الأمراض، وأن يتمتع الفرد بحياة سعيدة.
بواسطة : محرر
 0  0  8917
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 مساءً الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021.