• ×

الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021

مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف يعقد اجتماعه الـ14

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف اليوم اجتماعه الـ14 برئاسة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

واستهل معاليه الاجتماع بتهنئة أعضاء المجلس ومنسوبي الهيئة على حصول الهيئة على جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي (فرع التميز في الوقف الإسلامي)، مثمناً ما بذلوه في سبيل استحقاق هذه الجائزة.

وتناول الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، في مقدمتها استعراض القوائم المالية للهيئة للعام المالي 2020 واعتمادها، إضافة إلى مناقشة مخرجات مشروع تحديث النموذج التشغيلي والهيكل التنظيمي للهيئة، والأثر المترتب على العمل به من حيث زيادة الكفاءة ورفع الجودة.

وأشاد المجلس بمخرجات المشروع، واعتمد التحديث للهيكل التنظيمي، كما اطّلع المجلس على التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 2020 وما تضمّنه من إنجازات تتوافق مع الخطة الإستراتيجية للهيئة والمؤشرات السنوية الموضوعة، لا سيما المشاركة الفاعلة ضمن الجهود الحكومية للتصدي لآثار جائحة كورونا.

واختتم المجلس اجتماعه بتأكيد مواصلة العمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 للقطاع الوقفي، مشدداً على أهمية استكمال الجهود لتطوير قطاع الأوقاف ليكون أحد القطاعات المُسهمة بشكل فاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.
بواسطة : محرر
 0  0  8584
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 مساءً الثلاثاء 8 رمضان 1442 / 20 أبريل 2021.