• ×

الأربعاء 30 رمضان 1442 / 12 مايو 2021

مدرسة روضة البوادي الأهلية تحتفل "عن بُعد" بخريجاتها من الصف السادس الابتدائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - ( خاص ) - جدة 
أحتفلت مدرسة روضة البوادي الأهلية بجدة مساء اليوم عن بُعد بخريجاتها من الصف السادس الابتدائي بحضور الأستاذة القديره هيفاء محمد بديع الأعمى قائدة المدرسة وكافة المعلمات والأمهات وذلك عبر منصة كلاسيرا.

حيث قدمت الأستاذة ندى جمال بخضر جهوداً مضنية في تفعيل وإنجاز هذا الحفل المتميز لخريجات المدرسة من الصف السادس الابتدائي.

فيما أشتمل الحفل على كلمه للأستاذة ندى بخضر والأستاذة ماجدة سراج الدين رحبوا فيها بأمهات الطالبات وأثنوا على جهودهم الملموسه في متابعتهم خلال العام الدراسي وكذلك خلال فترة الإختبارات التي يحصدون اليوم هذا الجهد المثمر ولله الحمد.

كما قدمت كلاََ من الأستاذة ندى بخضر والأستاذة ماجدة سراج الدين خلال كلمتهم عبر منصة كلاسيرا التهنئة للطالبات والأمهات على النجاح والتفوق متمنين لهم التوفيق والنجاح دوماً في حياتهم الدراسية القادمة.

تواتر تهنئ الطالبات النجاحات في هذه المرحلة الدراسية وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح في مستقبلهم الدراسي القادم.

كما تهنئ الدكتوره فوزيه باموكره مالكة المدرسة وأحدى رائدات التعليم في القطاع الخاص والأستاذة القديره عزه ريس بن عفي على جهودهم المتواصلة ومتابعتهم الدائمة في رفع مستوى تعليم الطالبات في هذه المدرسة.

كما تقدم "تواتر" التهنئة لكافة معلمات ومنسوبات روضة البوادي الأهلية على جهودهم المتميزة خلال هذا العام الدراسي متمنين لهم التوفيق.

image
بواسطة : محرر
 0  0  19462
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 صباحًا الأربعاء 30 رمضان 1442 / 12 مايو 2021.