• ×

الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021

الأميرة دينا تدشن الصفحة الرسمية لفريق من أجل مكة التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر _ عبدالوهاب شلبي - مكه المكرمه 
نظمت جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع مجموعة من الفرق التطوعية حفلها الخاص باليوم الوطني ٩١ تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود آل سعود ووسط حضور وتشريف كوكبة من رجال الأعمال والسفراء والقنصل العام لدولة السنغال..

وقد بدء الحفل بجولة لسمو الأميرة على أماكن العرض الخاصة بالفرق التطوعية للتعرف على خدمات الفرق وما تقدمه من اعمال تطوعية جليلة..

وقد حظي فريق من أجل مكة التطوعي بلقاء سموها حيث كان في استقبالها أعضاء الفريق وقائد الفريق الاستاذ عبدالوهاب شلبي، مديرة العلاقات العامة بالفريق الأستاذة ليلى حمود، المدير التنفيذي للفريق الأستاذ ياسر بانه، ونائب قائد الفريق الاستاذ سعيد باوادي، وقد استمعت سموها لشرح عن الفريق وأعماله وأهدافه وخططه المستقبلية كما دشنت سموها الموقع الالكتروني الخاص بالفريق على شبكة الانترنت الذي قام بإعداده مدير تقنية المعلومات بالفريق الاستاذ فوزي بليله..
وبعد الجولة توجهت سموها لمشاهدة الركن الخاص بالمتاحف المتواجدة بالعاصمة المقدسة، واطلعت على المقتنيات الاثرية منذ توحيد المملكة..

وفي ختام اللقاء صرحت الاستاذ ليلى حمود بأن تشريف سمو الأميرة دينا ما هو الا حافز ودعم كبير لكل الفرق التطوعية المشاركة ولنا خاصة وبداية الانطلاقة الفعلية لأنشطة الفريق خلال القترة القادمة كما أوضحت بأن الفريق يضم العديد من الكفاءات المتميزة والمعطاءة التي تحرص كل الحرص على التميز في الأداء وجودة المخرجات..

image


image
بواسطة : .......
 0  0  9176
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 صباحًا الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021.