• ×

الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

3 أندية تُدرج رياضة البلياردو ضمن أنشطتها.. والبداية من القادسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
أعلن نادي القادسية عن إدراج رياضة البلياردو والسنوكر ضمن أنشطته، كأول نادٍ سعودي ينشئ فريقاً خاصاً لهذه الرياضة منذ تاريخ إنشاء الاتحاد السعودي بما يفوق الـ25 سنة، لتكون المرة الأولى التي تكون فيها اللعبة تحت مظلة الأندية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبليارو السنوكر الدكتور ناصر الشمري، برئيس نادي القادسية أحمد غدران، الذي يأتي ضمن جهوده في نشر وتطوير اللعبة والتعريف بها وإضافتها للأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية, حيث تم الاتفاق مع النادي على توفير مدربين وطنيين أصحاب شهادات تدريب عالية للإشراف الفني على اللاعبين.

كما أعلن ناديا الأهلي والنهضة إدراج اللعبة ضمن أنشطتهما بعد اجتماع رئيس الاتحاد بالمدير التنفيذي للأهلي الدكتور رأفت عبدالجواد ورئيس النهضة طارق الحبيشي.

وأوضح رئيس اتحاد البليادردو الدكتور ناصر الشمري أنه خلال الشهرين المقبلين سيصل عدد الأندية التي ستقيد وتدرج هذه اللعبة ضمن أنشطتها حوالي 15 نادياً، وهو ما سيكون عاملاً مهماً لتطور اللعبة وانتشارها وتميزها على مستوى اللاعبين في المملكة, لتكون بذلك خطوة إيجابية مهمة نحو تحقيق أهداف الاتحاد .

image
بواسطة : محرر
 0  0  313131
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 صباحًا الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.