• ×

الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

شاهد بالصور... العتيبي يشهد احتفال مركز صحي الحرازات بشهادة "سباهي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - أيمان المولد - جدة 
برعاية مدير مستشفى الثغر العام بجدة الأستاذ تركي العتيبي والمساعد لشوؤن المراكز الصحية الدكتوره صفية حميدان ومدير مركز صحي الحرازات الأستاذ مصلح الزهراني احتفال مركز صحي الحرازات اليوم الثلاثاء بمناسبة حصوله على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت "سباهي" وذلك في قاعة المركز بحضور عدد من الإدارات والأقسام وسكان الحي.

حيث بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بترحيب من مدير المركز وكلمة للموظفين اشادوا فيها بمنسوبي المركز ، وعلى النجاح الذي تحقق بالحصول على شهادة اعتماد المنشآت الصحية "سباهي" .

ثم ألقى مدير مستسفى الثغر العام كلمة قدم فيها شكره وتقديره لمدير المركز ومنسوبي المركز موضحاً أبرز الجهود التطويرية والتحسينية التي شهدها المركز وتوجت بحصوله على شهادة الاعتماد.

وأوضح أن حصول المركز على هذا الاستحقاق جاء نتيجة لجهد مكثف وعمل دؤوب من فريق العمل لتجويد منظومة الخدمات المقدمة للمستفيدين والسعي لتطويرها، مبيناً أن المركز عمل جاهداً، ومنذ مدة، على تطبيق معايير الجودة لاجتياز هذا التقييم، داعياً منسوبي المركزً إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لخدمة المرضى.

فيما شكرت أيضاً الدكتوره صفية حميدان جميع المنسوبين في المركز وفي الختام تم تكريم جميع موظفي المركز والمكلفين بعياده تطمن ثم تم تكريم المشرفين من منسوبي المستشفى في تحقيق شهادة اعتماد المنشآت الصحية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  23939
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 صباحًا الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.