• ×

الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يقيم عرضاً إبداعياً متنوعاً على مسرح ميلينيوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
نظم جناح المملكة العربية السعودية في معرض "إكسبو 2020 دبي" أمسية العرض المتنوع على مسرح "دبي ميلينيوم"، وهي ثاني الأمسيات الفنية التي ينظمها جناح المملكة في المعرض الدولي، بحضور المفوض العام للجناح حسين حنبظاظة وعدد من مسؤولي الجناح.

وبدأت الأمسية بتعريف الحضور ممن لم يزوروا الجناح السعودي في المعرض الدولي على أقسامه المتعددة، وذلك بعد أن حقق مليون زيارة منذ بدء المعرض الدولي، وتحقيق تصميماته الفريدة ثلاثة أرقام قياسية في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وفي ذات الوقت تزينت خشبة المسرح في منطقة الفرص بمجسمات ضوئية أضافت لمسة إبداعية على الأمسية التي أحياها عدد من الفنانين والفرق السعودية الفنية التي أدت موسيقى سعودية خالصة أبهرت فيها الحضور بأنغام العود والناي والدّف والكمان، إلى جانب استحضار أغنياتٍ من الذاكرة الجميلة للفن السعودي.

ثم توالت فقرات الحفل مع الكوميديا، التي رسمت البسمة على وجوه الجمهور من خلال عرض عدد من القصص الطريفة والهادفة، اعتمدت أسلوب السرد، وقدمت أكثر من مئة عرض كوميدي، موجهة الدعوة للجمهور لاستكشاف سحر المملكة وطبيعتها الخلابة وثقافتها المتنوعة.

وفي نهاية الأمسية تفاعل الجمهور مع إيقاعات فرقة الفنون الشعبية السعودية التي أدت رقصة المزمار على أنغام القصائد الوطنية.
بواسطة : محرر
 0  0  8843
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 صباحًا الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.