• ×

الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022

أمير منطقة جازان يلتقي بوزير الشؤون الإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - ثامر محمد النوساني - جازان 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليًا.

وأكد سموه أهمية دور الوزارة ممثلةً بفروعها بالمناطق لتقديم البرامج الدعوية بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني وكل ما يهم من أمور الدين والدنيا، والحفاظ على الوسطية والاعتدال ومحاربة الغلو والتطرف، موجهًا بمضاعفة الجهود من قبل مدير فرع الوزارة ومنسوبي الفرع بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

واستمع سموه لشرح من معالي وزير الشؤون الإسلامية حول الأعمال والمهام والخدمات المقدمة في مجالات الاهتمام والعناية برعاية المساجد والجوامع وترميمها ونظافتها وصيانتها، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- التي جعلت رعاية وخدمة بيوت الله في مقدمة اهتماماتها.

وجرى خلال اللقاء بحث احتياجات المنطقة في مجالات بناء الجوامع والمساجد والصيانة والنظافة والترميم والفرش وتوفير الأئمة والخطباء والمؤذنين المؤهلين بها، إضافة للنشاطات التي ينفذها الفرع في المنطقة بما يسهم في رفع الجانب الدعوي والتوعوي.

حضر اللقاء وكيل الإمارة للتنمية د. عيسى البناوي ووكيل الإمارة للحقوق المكلف سعيد الخنفري ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة أسامة بن زيد المدخلي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

image
بواسطة : محرر
 0  0  13357
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022.