• ×

الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022

تعليم ينبع يستعرض منجزات وحدة تطوير المدارس للفصل الدراسي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - واس 
اطلع مدير التعليم بمحافظة ينبع سليم بن عبيان العطوي بقاعة الاجتماعات بالإدارة أمس، على عرض تناول أهداف ومنجزات وحدة تطوير المدارس للعام الدراسي 1443هـ، بحضور المساعد للشؤون المدرسية حمدان الصيدلاني ومنسوبي الوحدة.

واستعرض مدير وحدة التطوير "بنين" خضر الرفاعي، خلال الاجتماع: أهم المنجزات، والبرامج والأنشطة الوزارية المعتمدة، والبرامج الإثرائية وفق خطة العمل للعام الحالي والعام القادم، والتوجهات المستقبلية، ومبادرات تطوير في الميدان.

من جانبها تناولت مديرة وحدة التطوير "بنات" وداد الربياوي، إلى أهم مبادرات الوحدة والتي تتضمن: مبادرة مجتمعات التعلم القيادية، مبادرة طالباتنا رؤى وتطلعات، مبادرة بقيمي انجز، مبادرة مستشارك، مبادرة معا نتحدث الإنجليزية بلا خجل.

الجدير ذكره، أن هذه المبادرات تهدف في مجملها إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 لمحور مجتمع حيوي يستند على قيم الإسلام المعتدل والانتماء للوطن والاعتزاز بالثقافة الإسلامية والتراث السعودي من خلال الاهتمام بالطلبة وتلمس احتياجاتهم من البرامج التدريبية، وإشراك الأسرة التي هي نواة المجتمع في العملية التعليمية، وتحقيق التعليم المستمر والتدريب لمواكبة التطورات التعليمية المتسارعة.

image
بواسطة : محرر
 0  0  10841
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحًا الإثنين 21 جمادي الثاني 1443 / 24 يناير 2022.