• ×

الأربعاء 7 ذو الحجة 1443 / 6 يوليو 2022

طالبات كلية أعلام جامعة القاهرة بينهم سعوديه ينتجن فيلم وثائقي عن مشاكل المرأة في مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - ثامر محمد النوساني - القاهرة 
حققت طالبات كلية الاعلام جامعة القاهرة في إنتاج فيلماََ وثائقياََ بعنوان " حلى الضفائر " ويناقش الفيلم دور الفن في التعبير عن مشاكل المرأة في مصر وخاصة الصعيد يدعوا الفيلم الي تعميم فكرة استخدام الفن لبناء القيم وحل المشكلات الإجتماعية وهو أيضاً تشجيع للمرأة على التحرر من قيود الخوف من التعبير عن اراءها ودعوة للأمل في غد افضلة تتحقق فيه الأحلام.

وكان فريق مسرح بانوراما برشا هو شعاع النور الذي انار لفريق العمل طريقة معالجته للفكرة وكان سبب في تمسك الفريق بفكرة الفيلم رغبة منهم في توضيح دور الفن الحقيقي في المجتمع.

حيث قام طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة بالتردد المستمر على قرية البرشا .. مركز ملوي باعتبارها مركزاََ لأحداث الفيلم بغرض بناء علاقه وضيدة مع اعضاء المسرح لمزيداَ لتحقيق هذا التغير الملموس كتأكيد على دور الفن في تغيير وتطوير المجتمعات والافكار .

شارك في هذا العمل أثنى عشر "12" طالبة من السنة الرابعة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة من بينهم الطالبة السعودية "حنين بندر".

والطالبات هم منة عطا وحبيبة نجم الدين ولاء حسن وفرح علي وهنا حامد ونهال اسامه ودينا علي وهايدي احمد ودنيا محمد ومياده مجدي وسلمى مدحت.

image
بواسطة : محرر
 0  0  15429
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً الأربعاء 7 ذو الحجة 1443 / 6 يوليو 2022.