• ×

الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022

شاهد بالصور... "آبل" تطرح جوال" أيفون 14" وعدة منتجات جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - جدة 
أعلنت شركة "آبل" طرح عدد كبير من المنتجات الجديدة، أبرزها جوال "أيفون 14" و"إيربودز برو" وساعات ذكية.

وقالت "آبل" في حدث لإطلاق منتجات تم نقله مباشرة، إنه سيتم طرح جوال "أيفون" الجديد والذي يأتي بنسختين "أيفون 14" و"أيفون 14 بلس".

ويأتي الجوال بشاشة 6.1 بوصة، مع عمر بطارية أفضل وشاشة أكثر متانة، كما سيكون الجوال متاحًا بخمسة ألوان مختلفة، بينما ستكون النسخة التي تحمل الاسم "بلس" بشاشة 6.7 بوصة.

ومن المقرر أن يبدأ سعر "أيفون 14" من 799 دولارًا وسيكون متوفرًا في السادس عشر من سبتمبر الجاري، بينما سيبلغ سعر "أيفون 14 بلس" 899 دولارًا على الأقل، وسيبدأ بيعه في السابع من أكتوبر المقبل.

وذكرت "آبل" أن الجوال يعمل بخاصية توصيل بالأقمار الصناعية لخدمات الطوارئ، حيث يتم توصيل هوائيات الجوال مباشرة بالقمر الصناعي، لإرسال رسالة في المناطق غير المتصلة بأبراج للجوال.

كما أصدرت "آبل" موديلا جديدا من جهاز "إيربودز برو"، وهي سماعات أذن لاسلكية مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء.

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز يتمتع بجودة صوت أفضل، بفضل شريحة "آبل إتش 2"، مع تكلفة تبلغ 249 دولارًا بعد طرحها للبيع في الثالث والعشرين من سبتمبر.

وأطلقت "آبل" ساعة "آبل ووتش ألترا"، والتي تأتي بتصميم جديد وشاشة أكبر وعلبة من التيتانيوم، وهي موجهة للرياضيين الذين يمارسون الرياضة في الهواء الطلق.

وتعمل الساعة مع مزيد من المعلومات عبر الشاشة بما يشمل البوصلة، كما أنها يمكن أن توضح مدى عمق غوص المستخدم تحت الماء أثناء السباحة.

ويبدأ سعر الساعة من 799 دولارًا، مع بدء توزيعها على المتاجر في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

كما أصدرت "آبل" ساعة منخفضة التكلفة تحمل اسم "آبل ووتش إس إي"، والتي تأتي بشاشة أكبر وتصميم بلاستيكي جديد، وإشعارات خاصة بنبضات القلب.

ومن المقرر أن تبلغ تكلفة بيع الساعة بالتجزئة ما يتراوح بين 249 و299 دولارًا، كما سيبدأ بيعها في السادس عشر من سبتمبر الجاري.

وكشفت "آبل" النقاب عن ساعة "آبل ووتش سيريس 8"، والتي تعتبر أكثر متانة من الطرازات السابقة، وتحتوي على مستشعر لدرجات الحرارة سيتم استخدامه للمساعدة في تتبع صحة المرأة.

وتأتي الساعة بأربعة ألوان وهي الأسود والذهبي والألومنيوم والأحمر، بسعر لا يقل عن 399 دولارًا للطراز المصنع من الألومنيوم، و499 دولارًا للطراز الذي يحمل خاصية الاتصال الخلوي.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  35742
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:32 مساءً الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022.