• ×

الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022

مهرجان المنتجات الاندونيسية ينطلق في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - نزار العلي - جدة 
بعد نجاح مهرجان الأسبوع الإندونيسي 2022 (IWF) في سوبرستور سروات جدة من شهر يوليو الماضي إلى شهر أغسطس 2022 ، عقد الفريق الاقتصادي والتجاري بالقنصلية العامة الإندونيسية في جدة مرة أخرى أنشطة ترويجية للمنتجات الرائدة في إندونيسيا من خلال شهر المنتجات الإندونيسية. ويقام هذا النشاط في الفترة من 15 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2022 في سوبرستور القمعة الذهبية ، بحي الرحاب ، جدة.

في افتتاح الحدث في يوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ، قال سعادة القنصل العام الإندونيسي في جدة ، السيد/ إيكو هارتونو ، إن المنتجات الإندونيسية المتفوقة يتم تداولها حاليًا في المملكة العربية السعودية. لهذا السبب ، أعرب القنصل العام الإندونيسي عن تقديره لجهود المستوردين في جلب مختلف المنتجات الإندونيسية إلى المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة القمعة الذهبية ، محمد باواكد ، بهذه المناسبة ، إنه لمن دواعي فخره استيراد المنتجات الإندونيسية. هذا لأن المنتجات الإندونيسية معروفة بجودتها ويمكن استقبالها بشكل جيد من قبل كافة الناس في المملكة العربية السعودية.

من خلال تنفيذ شهر المنتجات الإندونيسية ، سيقدم المنظمون العديد من البرامج الترويجية ، مثل منح جوائز لكل عملية شراء بقيمة 77 ريالًا سعوديًا وخصومات تتراوح من 10 إلى 40 بالمائة.

ومن المتوقع أن يجذب هذا البرنامج الترويجي اهتمام كافة أطياف المجتمع في جدة. علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يعمل هذا البرنامج على بناء الوعي بالمنتجات الإندونيسية التي دخلت السوق السعودي.

وسيكون هناك 7 مؤسسات إستيراد سيشاركوا في شهر المنتجات الإندونيسية مع تسويق العديد من المنتجات، بما في ذلك منتجات الأطعمة والمشروبات مثل البسكويت والقهوة سريعة التحضير والمعكرونة ومشروبات الحبوب والوجبات الخفيفة الأخرى.

حاليًا ، تتوفر المنتجات الإندونيسية على نطاق واسع ويسهل العثور عليها في المملكة العربية السعودية بفضل القبول الجيد من قبل كافة الناس واستمرار المستوردين في استيراد المنتجات الغذائية الإندونيسية الأصيلة.

بهذه الذخيرة ، ستواصل القنصلية العامة الإندونيسية ومركز ترويج التجارة الاندونيسي في جدة للعمل عن كثب مع رواد الأعمال والمستوردين ، لاستكشاف فرص عمل جديدة وتحسين الاستراتيجيات الترويجية. ويهدف هذا إلى تحسين الميزان التجاري بين البلدين ويتماشى أيضًا مع توجيهات فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا لتعزيز استخدام المنتجات الإندونيسية أينما كانت.

ويعد شهر المنتجات الإندونيسية جزءًا من سلسلة الاحتفالات بعيد الاستقلال الإندونيسي السابع والسبعين الذي تنظمه القنصلية العامة الإندونيسية في جدة وسيبلغ ذروته من خلال إقامة حفلات الاستقبال الدبلوماسية والحفلات الشعبية في شهر سبتمبر وأكتوبر.

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  6327
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022.