• ×

الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022

أنطلاق مؤتمر اقتصاديات الصحة في الرياض... غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - د. صبحي الحداد - جدة 
تنطلق صباح الغد في العاصمة الرياض أعمال وفعاليات المؤتمر العالمي الرائد لإقتصاديات الصحة وبحوث النتائج وهو اللقاء الثاني على التوالي الذي تنظمه الجمعية المهنية لإقتصاديات الصحة وبحوث النتائج iSPOR بمشاركة مختصين من داخل المملكة وخارجها يناقشون على مدار يومي الاربعاء والخميس 28-29 سبتمبر أحدث الإتجاهات في مجال الرعاية الصحية. ويوفر هذا المؤتمر الذي ترعاه شركة اسباير بفندق فوكو ، فرصًا مخصصة للتواصل والمناقشة مع الإختصاصيين وقادة الفكر في جميع أنحاء المملكة والعالم حول كيفية إنشاء وتحفيز ومشاركة القيمة المستدامة للأنظمة الصحية والمرضى ومطوّري التكنولوجيا.

ورحب رئيس الجمعية السعودية لإقتصاديات الصحة الدكتور سليمان الغنام بالمشاركين في المؤتمر الذين سيقدمون الجديد في هذا المجال.

وقال الأستاذ الدكتور يزيد الرثيّع عضو اللجنة العلمية واستاذ اقتصاديات الدواء والمخرجات الصحية المشارك رئيس وحدة ابحاث اقتصاديات الدواء بكلية الصيدلة في جامعة الملك سعود:

يعد هذا المؤتمر الثاني لجمعية اقتصاديات الصحة وابحاث المخرجات الصحية في المملكة العربية السعودية حيث ينعقد المؤتمر في ظل جهود حثيثة وكبيرة تبذلها المملكة لتحديث القطاع الصحي ورفع كفاءة الإنفاق وتحسين جودة الحياة.

وسيناقش المؤتمر عدة مواضيع ذات أهمية في مجال الحوكمة للقطاع الصحي وأهمية الشراكة بين القطاع الصحي العام والخاص في تعزيز جودة الرعاية الصحية كما سيناقش المؤتمر التحول الصحي الذي أعلن عنه مؤخراً في القطاع العامة وتأسيس الشركة القابضة للصحة والتأمين الصحيركما سيتطرق للمشاكل التي يعاني منها العالم حالياً في سلاسل إمداد الدواء والمعدات الطبية وسبل حلها وتفاديها مستقبلاً.

هذا ويرأس أحدى جلسات المؤتمر في يومه الثاني معالي مدير جامعة الطائف الاستاذ الدكتور يوسف عسيري حيث يدير جلسة نقاش يشارك فيها عدد من المتخصصين حول سلاسل الإمداد وتأثير اضطرابات سلسلة التوريد الصيدلانية على رعاية المرضى. ، منهم الدكتور صبحي الحداد والدكتور توفيق العوهلي.

الأستاذ الدكتور يوسف عسيري
:
image

الأستاذ الدكتور سليمان الغنام:
image

الدكتور صبحي الحداد:
image

image
بواسطة : محرر
 0  0  16687
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 صباحًا الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022.