• ×

الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022

أختتام ورشة أعمال "ملتقى الحج" بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - ماجد الزبيدي - جدة 
اختُتمت بجدة بالأمس , ورشة أعمال "ملتقى الحج ", التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر السعودي, بحضور رئيس الهيئة الدكتور جلال العويسى ورؤساء اللجان والفرق المشارك في موسم الحج.

حيث بدأت أعمالها في اليوم الاول بكلمة افتتاحية لنائب رئيس الهيئة الدكتور فهد الحجاج استعرض خلالها أهم التحديات التي تواجه الهيئة والطرق المبتكرة لحلها كما قدم مدير الادارة العامة للحج والعمرة الدكتور مصطفى بلجون عرضاً عن مركز طواريء مكة والتحديات التي واجهتها الهيئة في موسم حج ١٤٤٣هـ والتوصيات التي يمكن الاستفادة منها .

كما ناقش الاجتماع على مدار ثلاث أيام أبرز ، التحديات في موسم الحج الماضي ودراسه الحلول ومناقشة تحسين بيئة العمل الافضل للمشاركين .

وتضمنت المناقشة عرضً عن اعمال مركز الطواري بالمدينة المنورة ، وكذلك مناقشة الية اختيار سيارات الاسعاف وصيانتها والية نقل وتحريك المركبات لدعم موسم الحج بالاضافة إلى اليه الاستعداد لموسم الحج في الموسم القادم ١٤٤٤هـ والية اختيار المشاركين من القوى العاملة و الاستعداد المبكر والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقه و طرح حلول مبتكره تخص التقنيه والانظمة الالكتروينة بالهيئه .

واختتمت الورشة في يومها الثالث باستعراض التوصيات .

ثم أغلقت الورشة بكلمة رئيس الهيئة شكر فيها الحضور على حرصهم وإسهامهم في أن تحقق الورشة الأهداف المرجوة, متطلعين إلى أن تكون الخدمة الإسعافية في تطور مستمر وتواكب الدعم الذي تتلقاه الهيئة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين .

image

image

image
بواسطة : محرر
 0  0  18315
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022.