• ×

الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

الشيخ الصرصر : اليوم الوطني عنوان الامن والامان والعدل والاستقامه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - خاص  














ونحن نعيش ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين فإننا نحمد الله جلَّ وعلا على ما انعم به على هذه البلاد من تقدم في شتى المجالات ولا غرابة في ذلك لان من يحكم بشرع الله ويتخذ الكتاب والسنة شرعا ومنهاجا لا بد ان ينال رضا الرب سبحانه وإذا أرضيت ربك أكرمك بالنعم التي لا تعد ولا تحصى ولله الحمد.

فموطننا المملكة العربية السعودية ينعم بالأمن والأمان والخيرات في ظل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها ملكنا المحبوب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله جميعا.

وإنني وبهذه المناسبة أهنئ حكومتنا الرشيدة والشعب السعودي الأبي أصالة عن نفسي ونيابةً عن قبائل الأحلاف ( العصمان وآل سعيدان والجعدة ).

فإنني ابتهل الى الرّب سبحانه ان يديم علينا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وان يوفقنا جميعا لخدمة ديننا ثم مليكنا ووطننا وان يجنبنا كيد الكايدين وحسد الحاسدين وتربص المتربصين وان يوفقنا جميعا لما فيه صلاح البلاد والعباد وفي الختام لا يسعني الى ان ارفع أكف الضراعة الى الله جلّ وعلا ان يمن على قائد هذه البلاد بالصحة والعافية وان يبارك له في عمره وعمله وان يوفقنا لما فيه الخير والسداد وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
بواسطة : .......
 0  0  22112
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:09 صباحًا الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020.