• ×

الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

الشيخ العتل : حب الوطن ذكرى خالده في قلوبنا ونقطف ثمارها عاما بعدعام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - خاص  














ذكرى خالده على قلوبنا حب الوطن ونقطف ثمارها عاما بعدعام ونجدد العهد والولاء لله جلة قدرته ونبايع حكومتنا الرشيده في ظل الشريعه السمحه على كتاب الله وسنه رسوله في عهدنا الزاهربقيادة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيزوسموولى عهده الامين الاميرسلمان بن عبدالعزيز وسموالنايب الثاني الاميرمقرن بن عبدالعزيزوالاسره الحاكمه الكريمه والشعب السعودى ادام الله عزك ياوطن .

اليوم الوطني فرصة لاستذكار بطولات الوالد المؤسس الملك عبد العزيز والرجال الأوائل من أبناء هذا البلد المخلصين الذين ضحوا بالغالي والنفيس ووهبوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن. وها هم أبناؤه البررة من بعده يسيرون على النهج القويم ذاته من حفظ كرامة الناس وصيانة أعراضهم وأموالهم..

تعتبر ذكرى اليوم الوطني محطة نتوقف عندها في كل عام لنتذكر مرحلة التأسيس والبناء لهذا الكيان ونستشعر التحول الكبير الذي شهدته بلادنا على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الذي جمع الشتات ووحد الصفات وقضى على الخلافات وأزال النعرات ليجعل لنا وطنا واحدا وكيانا واحدا وكلمة واحدة، ورسم لنا منهجا واضحا وحدد لنا رؤية واضحة تسير عليها هذه البلاد منذ تأسيسها وإلى وقتنا الحاضر ولله الحمد. إن ذكرى اليوم الوطني تتجاوز التاريخ الرمزي الذي تدل عليه الذكرى وهو الأول من الميزان ..

اليوم الوطني ذكرى عزيزة نعيش خلاله ذكرى رحلة العناء والمشقة التي بذلها رجال تميزوا بالعزيمة الصادقة والإرادة القوية والرغبة في توحيد أركان هذا البلد الحبيب ليعود قويا متماسكا كما أراد له الأجداد، ولهذا عندما نعيد قراءة تاريخنا السعودي ونتذكر الجهود المباركة للملك عبد العزيز ورجاله ـ رحمهم الله جميعا - ممن عملوا على توحيد المملكة وتحقيق تكاملها وترابطها في وقت كان شيء فيه شبه معدوم، وما وصلت إليه اليوم من تقدم ورقي بفضل إيمان الأبناء برسالة وجهد الآباء والأجداد، هذا الازدهار التنموي الذي نعيشه اليوم بحمدالله ...


الشيخ غرم الله العتل
شيخ قبيلة بني سعد من قبايل بني مالك
بواسطة : .......
 0  0  28432
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 صباحًا الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020.