• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

مقدام ابو حاتم : اليوم الوطني : رمز لامه توحدت بعد شتات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر - خاص  








الحمد لله الذي أعزنا بوحدتنا , وأغنانا بخيرات ِأرضنا , ورزقنا الأمن والأمان , والتقوى والإيمان , وخدمة بيتهِ العتيق , ومسجد سيدنا المصطفى الحبيب .عليه الصلاة والسلام .
لا نلوم مشاعرنا إذا فاضت فرحا وفخرا وهي تستعيد ذكرى يوم مجيد وخالد في ذاكرة ووجدان الإنسان السعودي.

وبلادنا في عامها الثالث والثمانون . ومنذ توحيدها على يدي الملك الموحد لهذا الكيان العظيم جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه تحت راية التوحيد وعلى منهاج راسخ ثابت قوامه هدي كتاب الله والسنة النبوية المطهرة.

إن ذكرى اليوم الوطني تجسيد صادق ليوم اتجهت فيه أنظار العالم نحو أمة توحدت بعد شتات وفرقة وتناحر ليضمها وطن جمع شتات أطرافه فعم الأمن والآمان والنماء والرخاء والاستقرار ليبذل كل واحد منهم الغالي والنفيس من أجل رفعته وتميزه يدفعه نحو ذلك ولاء وانتماء صادقين ولحمة لم تعرف لها الأوطان مثيلا.

في الذكرى الـ 83 أتقدم بخالص التهنئة لقيادتنا وعلى رأسها مليكنا المفدى وولي عهده الامين وسمو سيدي النائب الثاني بذكرى يوم الوطن المجيد الذي نستذكر من خلاله المجد التليد ونقلب صفحاته المشرقة ونحن ننعم في هذا الوطن بمسيرة تنموية حديثة تتحقق فيها أحلامنا على ثرى وطننا من خلال مشاريع عملاقة وخطط طموحة وتنمية شاملة وقفزات نوعية شهد بها القاصي والداني في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - يحفظه الله- الذي حمل الأمانة وأتم المسيرة فكان القائد الذي يحمل في قلبه هموم وتطلعات شعبه وأمته، الراعي والساهر على راحة شعبه ونصرة قضايا أمته ودعم السلام في كل أرجاء المعمورة، وبلادنا التي شرفها الله برعاية أقدس بقاع الأرض مكة المكرمة والمدينة المنورة التي تحتضن اليوم أعظم مشاريعها التنموية والتطويرية بما يتناسب ومكانتها الإسلامية والعالمية.

أخيرا نسأل الله لهذا الوطن الغالي مزيداً من التقدم والتنمية والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو سيدي وزير الداخلية الامير محمد بن نايف وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والخير والاستقرار والرخاء.

سائلين الله أن يجدد هذه المناسبة أعواما عديدة وبلادنا تفخرُ بمنجزاتها وأمنها ووحدتها وسيادتها , و أن يوفقها الله وما يتطلع إليه سيدي خادم الحرمين الشريفين ويتمنى تحقيقه لرفاهية وخير الشعب السعودي الكريم وكل عام وبلادنا بألف خير .



الاستاذ احمد بن خضر المالكي " مقدام ابو حاتم "
من اعيان قبيلة بني مالك

بواسطة : .......
 0  0  367428
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.