• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

الدكتور ابو ركبه يكلف فني الاشعه محمد الشلوي مديراً للادارة المسائية  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تواتر ( خاص ) - جده  





اصدر مدير مستشفى المساعدية للولادة والاطفال بجده الدكتور كمال عبدالله ابو ركبه قراراً ادارياً يقضي بتكليف الاستاذ محمد عبدالله الشلوي مديراً مناوباً للادارة المسائية بدلاً عن الاستاذ محمد هندي والذي تم تكليفه بعد اعفاءه اداري مناوب بنفس الادارة المسائية .

الجدير بالذكر ان الاستاذ محمد الشلوي من الكفاءات المشهود لها بالاجتهاد وقد كان يعمل فني اشعة بقسم الاشعة بالمستشفى وكان من الكفاءات المتميزه بين زملاءه .

تواتر التي اسعدها النبأ تتمنى للشلوي التوفيق في مسيرته الجديده وتتمنى كذلك للهندي التوفيق .




image

image
بواسطة : .......
 54  0  91553
التعليقات ( 54 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    24 رجب 1434 01:22 صباحًا اداري سابق :
    الف مبروك الشلوي يستاهل
  • #2
    24 رجب 1434 01:30 صباحًا مخضرم :
    غريبه هو الدكتور كمال باقي في المستشفى انا اللي اعرفه انه ما تمدد له كيف يصدر قرارات ويدير المستشفى
  • #3
    24 رجب 1434 01:31 صباحًا اخطبوط :
    تستاهل يالشلوي كفو

    لكن والله انك خساره في هالمستشفى ما يستاهلونك
  • #4
    24 رجب 1434 01:32 صباحًا توفيق :
    انا بصراحه شفت تخبطات ادارايه وضعف قيادي لكن زي ادارة الدكتور كمال ابو ركبه ما شفت والمشكله انه له ثلاث سنوات ما تمدد له وباقين الوزارة عليه " هزلت "
  • #5
    24 رجب 1434 01:33 صباحًا موظف في المستشفى :
    المربع الذهبي اسالوا عنه وتعرفون اسباب ضعف ادارة مستشفى المساعدية وتخبطاتها
  • #6
    24 رجب 1434 01:35 صباحًا مطلع عن كثب :
    اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء اخطاء
    اخطـــــــــــــــــــاء طبيه = مستشفى المساعدية للولادة والاطفال بجده
  • #7
    24 رجب 1434 01:36 صباحًا ماذا تريدون :
    ماذا تريدون يا صحيفة تواتر غصب عنكم سيبقى عمكم الدكتور كمال ابو ركبه مديراً للمستشفى رضي من رضي وغضب من غضب عمنــــــــــــــا جمل
    • #7 - 1
      24 رجب 1434 11:17 صباحًا صوت الحق :
      عمك جمل بالعائلة الكريمه التي تحكم ادارة المستشفى
      قدس الله سرهم
      ههههههههههههههههههههه
  • #8
    24 رجب 1434 01:36 صباحًا ليلى الليالي :
    تعالوا شوفوا السجلات الطبيه والتلاعبات اوراق مفقوده وملفات ضايعه
  • #9
    24 رجب 1434 01:38 صباحًا استشارية بالخبره :
    هلكونا الاستشاريين يخلونا نداوم في عياداتهم ونوقع عنهم على مرضاهم ونخلص لهم كل اشيائهم على انهم موجودين عيادات باسمائهم ولكن اين هم والدكتور كمال عنده خبر ولكن لاحياة لمن تنادي

    لا ارى لا اسمع لا اتكلم = الدكتور كمال ابو ركبه
  • #10
    24 رجب 1434 01:40 صباحًا حاقد :
    والله لو بيدي ما خليت طبيب يدير ادارة حنا يا الاداريين في نظرهم ما نسوى ولا نفهم تلاقي الاداري شهادة جامعية وخبره 30 سنه ويجي الطبيب ويديره في اقل من سنتين ليه ليه ليه يا وزارة الصحة الظلم ظلمات يوم القيامه
  • #11
    24 رجب 1434 01:41 صباحًا بدل تميز :
    بدل + بدل + بدل ............... = طبيب
    اهانه + ظلم + ذل ............. = إداري
  • #12
    24 رجب 1434 01:41 صباحًا كوكو المساعدية :
    مايقوا ان يمنع تكليف الفنى باي اعمال ادارية كيف هذا يكلف فنى

    او هو له نظام اخر؟ او ان تعليمات وزارة الصحة ونظام الخدمة المدنية

    حبر على ورق يعنى مافية مشكلة كلفوا الفني باي عمل اداري هزلت
  • #13
    24 رجب 1434 01:43 صباحًا مريض في الطواري :
    من قال اصلاً ان ذي مستشفى تعالوا شوفوا يا مسلمين الطواري في الليل تعال يا معالي الوزير شوف الاستهتار من الادارة التي يديرها مدير غير مخول بالادارة ولا يملك صلاحيات ادارة المستشفى منذ ثلاث سنوات بقوة النظام حيث انه لم يتم التمديد له فهمووووووووناااااا وين الصح
  • #14
    24 رجب 1434 01:43 صباحًا ابجد هوز :
    اصلا د. ابوركبة لم يتم له التمديد منذ 3سنوات كيف يحق له ان يكلف
    فني اشعة مديرمناوب ليه وين المسئولين بوزارة الصحة والله هم يجاملون
    بعض عشان كذا الخدمات في الاسوا&&&&&&&&&&&&&&&&&
  • #15
    24 رجب 1434 01:47 صباحًا محمد :
    والله الدكتور كمال انسان واصل وما سال في التمديد
    وكل المسئولين يحبونه ولا يرفضون له طلب انسان انا
    اعمل معه متمكن ومتحدث لبق ولدية من الواسطات اكثر
    من المراجعين واخباركم ماتهز فيه شعره فهو انسان
    بامكانه يديرالمستشفى من بعد رجل حريف وفاهم ادارة
    صحيح ثلاث سنوات ماحصل على التمديد وهذا يعنى ان الثقه
    مغروسة فيه سواء تم التمديد له او لم يتم التمديد
    انسان وووووووووووووووووووووووووووواصل
  • #16
    24 رجب 1434 01:48 صباحًا نزاهه :
    يا نزاهه زوري المستشفى وشوفي كيف تم نقل عمال شركة الصيانة الاوله الى الثانيه
    شوفي الفواتير
    شوفي المخصصات الماليه اللي تصرف من الموارد الذاتيه
    شوفي النظافة داخل الغرف
    شوفي الاستبداد والقرارات التعسفيه
    شوفي الحقائق بزيارة مفاجئة
    وينك يا هيئة مكافحة الفسااااااااااااااااااااااااااد
  • #17
    24 رجب 1434 01:49 صباحًا صبوحة خطبها نصيب :
    محد عندك الطاسه ضايعه الفنى يعمل اداري ههههههههههههههههه
    والاداري يرجع فني ههههههههههههههههه
    والكل يغني هههههههههه
  • #18
    24 رجب 1434 01:50 صباحًا رقابة :
    يا هيئة الرقابة هل يحق من لايملك قرار يخوله ادارة الادرة التي هو يديرها يعني انتهى قراره السابق بنهايته المعقود عليها ولم يجدد هل يحق للشخص موضع هذا التساؤل ان يدير ويوجه ويصرف ووووووو ....... تكفون فكون من تخبط صحة جده وتلاعبها بنااااااااا

    مزاااااااااااااااااااااج اهوااااااااااااااااااء
  • #19
    24 رجب 1434 01:51 صباحًا عزوتى :
    ولو تنظون تجدون
    ان 80% من العاملين
    الفنيين يعملون اداريين
    والتعاميم كلها كلام فاضي
  • #20
    24 رجب 1434 01:52 صباحًا زملاء دراسه :
    كمال ابو ركبه و سامي باداود وسالم باسلامه زملاء دراسه = اتفاق وحمايه ودعم وتجاوز
  • #21
    24 رجب 1434 01:53 صباحًا خربانه :
    ان مش هاضم هذا لرجل الى خلا المستشفى طحين انا حاولت ان انظم
    5 دورات للرضاعة وبعد مانمشيش في الموضوعا نجد انه غير راية
    والغى تلك الدورات بقى من يتحمل ذلك انا ماعرفش اقول اي
  • #22
    24 رجب 1434 01:55 صباحًا لولو ومرجان :
    كفووووووووووووووووووووووووووووو يادكتور ابوركبة
    اعمل مابدالك وماعندك احد من المسئولين سيبك منهم
    الى تشوفه صح سوه ولا تلتفت للتمديد لن التمديد يعرفك
    كويس مش عايز يجيك يافاضل ويااحلى مدير.
  • #23
    24 رجب 1434 01:57 صباحًا راعي الغنم :
    المسئولين يسوون مابدالهم طالما الكبار غائبين حطو فنى اداري وحطو اداري فنى مافرقت معهم اهم شي هم مرتاحين مع الاقتصاددددددددديات
    فهمتم ياحبايب.
  • #24
    24 رجب 1434 01:58 صباحًا نووووووووووووووووووووم :
    نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
    يامسئولين بالعافية
  • #26
    24 رجب 1434 02:00 صباحًا صائم امس :
    د ابوركبة ذيب ولد ذيب مايخاف من المسئولين هو مسئول ومن حقة
    يصدر من قرارات وش لهم دخل المسئولين هو ادرى بالمصلحة العامة
    بالله انظمة بالله خرابيط....
  • #27
    24 رجب 1434 02:00 صباحًا 3سنوات بدون تمديد :
    3 سنوات ماشاف التمديد وين المسئولين عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #28
    24 رجب 1434 02:00 صباحًا محمد الغامدي :
    تستاهل اخوي محمد الشلوي والله يوفقك يا اخوي محمد الهندي والله اثنينكم كفو الله يوفقكم
  • #29
    24 رجب 1434 02:01 صباحًا حقيقه :
    يا جماعة الخير والله الدكتور كمال ابن حلال ورجال طيب ولا يستاهل هالكلام كله انا اعرف الرجل والحق يقال انه ابن اصل الله يوفقه
  • #30
    24 رجب 1434 02:02 صباحًا الله فيه :
    الفنى مايعمل اداري كلام فاضى مافية تطبيق لن نظام الخدمة المدنية
    حيلته على الاداري فقط فهمتم ياجماعة.
  • #31
    24 رجب 1434 02:02 صباحًا اسعد زمانه :
    ابوركبه وبس
  • #32
    24 رجب 1434 02:02 صباحًا بنت المستشفى :
    الدكتور كمال رجل ممتاز ولكن عيبه اللي حوله لو يصكر اذانيه ولا يستمع لاحد ويقوي قلبه ويستمع الى صوت المنطق والعقل والله ليكون احسن مدير
  • #33
    24 رجب 1434 02:04 صباحًا صاري وضاري :
    احب الرجل هدا ابوركبة يعجبنى في افكارة مايخاف من اي مسئول
    لنهم هم يبحثون عنه مش هو فهميم بقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #34
    24 رجب 1434 02:04 صباحًا زميل الشلوي :
    الله يوفقك يا محمد افتقدناك في قسم الاشعة وكسبتك الادارة المسائيه عسى الله يوفقك وانا اخوك
  • #35
    24 رجب 1434 02:05 صباحًا نسيان افضل :
    مانبغى تمديد كذا افضل ههههههههههههههههههههههههه يعنى ناسين افضل
  • #36
    24 رجب 1434 02:06 صباحًا غرباويين :
    فنى الاشعه وش فهمة في الامور الادارية ؟ عالم ومسئولين اغرب؟
  • #37
    24 رجب 1434 02:07 صباحًا االصبر مش زين احيانا :
    فني اشعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

    فنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    اشعههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فنى اسعه هههههههههههههههههههههههههههه
  • #38
    24 رجب 1434 02:08 صباحًا مناصب مقسمه :
    اخته مدير المتابعة الفنيه اخت الدكتور كمال ابو ركبه الاستاذ راويه ابو ركبه
    اخت زوجته هيه الدكتوره انتصار عاشور المساعد الطبي للمستشفى
    رحيمه محمد سيبيه مدير الموارد الذاتيه


    هذي اللي يسمونها " الشركات العائليه " صح والا انا غلطان
    • #38 - 1
      24 رجب 1434 11:28 صباحًا صوت الحق :
      وازيدك من الشعر بيت
      انا اخبر من زمان لما كنت في المستشفى

      محمد سيبيه كفيل اسامه المصري اللي في الصيانه
      الي قاعد يكسر ويبني في المستشفى عل
  • #39
    24 رجب 1434 02:11 صباحًا ظهر قوي :
    انا سمعت ان الدكتور محمد خشيم مخدوع في الدكتور كمال ابو ركبه ويدافع عنه

    بس الحق يقال ان الدكتور خالد ظفر يبحث عن بديل للدكتور كمال ابو ركبه بس للاسف الشديد من سوء المستشفى وتهالكه الاداري ما احد رضي فيه وكان هنالك اشتراطات لبعضهم ان تتصفى الادارة القديمه لكي يبني من جديد ادارة جديده تنهض بالمستشفى ولكن لم يتم اجابة طلبه للاسف الشديد

    " يابلادي واصلي والله معاكي ...... "
  • #40
    24 رجب 1434 02:12 صباحًا نظره ثاقبه :
    يا جماعة الخير الرجال والله ما بقي الا ينام بالمستشفى والله يدوام من سبعة الصباح ولا يخرج احياناً الا سبعة في المغرب وازيدكم من الشعر بيت يداوم الخميس بعد

    وشتبون يا علل فكونا الرجال مجتهد
  • #41
    24 رجب 1434 02:16 صباحًا ماما فين :
    فنى اشعه يدير الادارة المسائية تخيلو فنى اشعه وش فهمه الله يهدية في
    الامور الادارية حتى الفنية فهو فنى اشعة ياعالم انتم فين معناته لابد
    يخلون كل الاقسام المسائية والمكاتب مرصصه طالم المدير فنى اشعه
    حتى يكون الرصاص اللي بيعملوه في اقسام الاشعة يعملوه في كافة الاقسام
    عشان الراجل فني اشعه ياابوركبة
  • #42
    24 رجب 1434 02:17 صباحًا لبه مطفاه :
    يارجال مافيه احد مسئولين كلهم هرج
  • #43
    24 رجب 1434 02:20 صباحًا بنت المستشفى :
    والله ونعم بالاستاذ محمد الشلوي رجل كفو ويدير مستشفى مش مدير
    مسائى انا اشتغلت معه سنوات والرجل شعله من النشاط هنيا لنا
    به وهنيا لنا في سيادة المدير ابوركبة الله يكثر من امثاله والله
    مرتاحين في المستشفى يارب احفظه لنا واعمي عيونهم عنه ياكريم
    يامنان .
  • #44
    24 رجب 1434 02:22 صباحًا هديه :
    بصراحة الاستاذ محمد الهندي خسارة لدية خبرة في الادارة ويعمل على حل مشاكل المراجعين بس ابوركبة يمكن عطاه
    ركبه الله يهدية ومتاكده انه سوف يرجعه لان فنى الاشعه مش حيطول اذا طول من صدرله القرار .
  • #45
    24 رجب 1434 02:23 صباحًا الولد ولد :
    ابوركه ياكايدهم تعجبنى انت وقراراتك التطويرية(
  • #46
    24 رجب 1434 02:24 صباحًا صح وخطا :
    سوي يادكتور ابوركبة مثل ماتريد المسئولين معك واتحدى اي واحد يخالفك
  • #47
    24 رجب 1434 02:34 صباحًا تلاعبات :
    هذا اقل شي يقال عنه تلاعب بالاظمة؟ فنى اداري ؟ ماعندكم احد
  • #48
    24 رجب 1434 02:36 صباحًا ذهب :
    ذهب ابوركبة الله يخليه لنا في المستشفى
  • #49
    24 رجب 1434 02:37 صباحًا نجم ساطع :
    فعلا لعب في انظمة الوزارة ويمكن الوزارة تعرف بس ساكته
  • #50
    24 رجب 1434 03:27 صباحًا كوكب عطارد :
    اعجبنى ابوركبة حسب مانشرت عكاظ انه صاد فار هذا دليل على حرصه
    على المستشفى جبولي مسئول صاد فار لابد ان يكرم ابوركبه على هذا
    الفار حتى يصير الفيران الاخرى تتعض من ذلك لوفكرت ودخلت المستشفى ثاني كفو يابو ركبة
    وماكل فار فار
  • #51
    24 رجب 1434 09:21 صباحًا مستانس :
    مبروك يا شلوي والله يوفقك تستاهل كل خير والى الامام دوماً
  • #52
    24 رجب 1434 09:31 صباحًا مستغرب :
    انا اللي مستغرب له يقولوا ان البروفسور اسامه ظفر صدر قرار ان مدير الاداره او رئيس القسم يجب ان لايبقى في منصبه اكثر من سنتين ويمدد له سنتين في حال الاحتياج وعدم وجود بديل فقط

    طيب حضرت جنابك يا بروفسور اسامه كم صار لك وانت مساعد مدير الشئون الصحية بجده ابدأ بنفسك ام انه المثل القائل " يعالج الناس وهو ضرير "

    ابو ركبه كم صار له ست سنوات وهوه في المنصب
    سامي باداود كم صار له تقريباً برضه ست سنوات

    يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة يا وزير الصحة

    حاسب قبل ان تحاسب من جبار السموات والاراضين

    والله انك مسئول عن ما حملته من امانه وقد آتمنك عليها ولي الامر خادم الحرمين الشريفين عندما قال لكم يا معشر الوزراء الامانه من ذمتي في ذمتكم

    فهل ترى يا معالي الوزير ان الامانه ان تسكت على تهكتات صحة جده وخرابها ام تنتظر الى ان تطلع مصيبه زي اللي صار في جيزان وتبدأ بالتحرك " ما هكذا تورد الابل "

    يجب عليكم يا معالي الوزير ان تعطوا الفرصه للناس بالتساوي فلديكم بالوزاره كوادر ممتازه كفيله بان تنهض بالقطاع الصحي وليس بالشرط ان يكونوا اطباء فالادارة محتاجه الى متخصصين " دعنا نضرب مثل لمعاليكم "
    هل لطبيب انف واذن وحنجره ان يكون بالختان .... حتماً ستقول لا !!

    وسيكون التبرير ان ذلك ليس بتخصصه وقد يجرم ويحاكم على تجاوزه التخصص

    فكيف بحياة الناس كافة وهي بيد من لايملك التخصص

    الادارة والاداريين يا معالي الوزير وذلك من باب طاعة ولي الامر ايضاً ، الم يوجد هذا التخصص في جامعاتنا ليستفاد من مخرجاته في نهضة الوطن

    اذا لماذا لا تتقيدون يا معالي الوزير بتوجه ولي الامر وتعطون التخصصات جميهاااااااااااااا حقهاااااااااااااا ام انكم غير مقتنعين فيما سنه ولي الامر من انظمة

    وفقكم الله جميعاً
  • #53
    24 رجب 1434 03:32 مساءً في المستشفى :

    ألف مبروك يالشلوي
    وانت مكسب للإداره المسائية
    وبالنسبه للي يقول فني ويعمل اداري
    الرجل مدير الادارة المسائيه وعملهم فني مش إداري
    واتوقع شفت القرار مكتوب فيه الفنيه
    ومدير الاداره الواجب طبيب أو كادر طبي أو أخصائيين اجتماعيين

    والإداري يجهل بالامور الفنيه

    ولكن الفلسفه الزايده
    كل واحد يتكلم على كيفه

    والدكتور كمال من أفضل الناس أدباً وعلماً وأحتراماً
    ورجل إداري ناجح

    بس للأسف أكثر العاملين في المستشفي نساء وضد توجه الإداره للتطوير والإصلاح

    • #53 - 1
      25 رجب 1434 08:37 صباحًا على هونك لا تدف :
      كاتبلنا بخط عريض يعني بتخوفنا هههههههههههههه
      مع نفسك
      في اخطاء اداريه وغصبن عنك
  • #54
    25 رجب 1434 01:02 صباحًا فؤاد :
    التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير التغيير

    نريد التغيير يا معالي الوزير طقت ىكبودنا والله العظيم ما عاد لنا نفس نداوم او ننتج تحكم من الادارات العائليه اللي ذبحتنا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:56 صباحًا السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.